فيديو.. الحكومة العراقية: ملتزمون بأداء واجباتنا حتى تشكيل حكومة جديدة
فيديو.. الحكومة العراقية: ملتزمون بأداء واجباتنا حتى تشكيل حكومة جديدة

فيديو.. الحكومة العراقية: ملتزمون بأداء واجباتنا حتى تشكيل حكومة جديدة المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. الحكومة العراقية: ملتزمون بأداء واجباتنا حتى تشكيل حكومة جديدة، فيديو.. الحكومة العراقية: ملتزمون بأداء واجباتنا حتى تشكيل حكومة جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. الحكومة العراقية: ملتزمون بأداء واجباتنا حتى تشكيل حكومة جديدة.

المملكة الاخباري علق المتحدث الرسمي باسم الحكومة العراقية، الدكتور سعد الحديثي، على بعض المطالبات السياسية للحكومة العراقية بالاستقالة، قائلًا: إنه «في حالة استقالة الحكومة الحالية ستبقى في السلطة، لتسيير الأعمال لحين تكليف الحكومة الجديدة».

وأضاف «الحديثي» خلال مداخلة هاتفية لفضائية «ten»، مساء السبت «نحن في الحكومة ملتزمون بأداء واجباتنا إلى اليوم الأخير، حتى تكوين حكومة جديدة، وهذا جزء من مسؤوليتنا الوطنية والدستورية ونعمل على تنفيذها بشكل حقيقي»، موضحًا أن هذه الدعوات السياسية تبقى مجرد أراء سياسية، في ظل كفالة حرية الرأي والتعبير.

وذكر أنه من الناحية العملية فإن تكليف حكومة جديدة يستغرق بعض الوقت، مستطردًا أن البرلمان العراقي قد فشل في إنجاز الاستحقاق الدستوري المتعلق بانتهاء ولاية الحكومة الحالية وتشكيل حكومة جديدة.

يذكر أن كتلة سائرون البرلمانية قد طالبت رئيس الوزراء العراقي حيد العبادي، بتقديم استقالته، من أجل تكوين حكومة جديدة. جاء هذا بعد الاحتجاجات التي تشهدها محافظة البصرة حاليًا، نتيجة نقص الخدمات، وفي مقدمتها الماء والكهرباء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فيديو.. الحكومة العراقية: ملتزمون بأداء واجباتنا حتى تشكيل حكومة جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق