مصدر في «العمال الكردستاني» يؤكد مقتل عدد من عناصره شمالي العراق
مصدر في «العمال الكردستاني» يؤكد مقتل عدد من عناصره شمالي العراق

مصدر في «العمال الكردستاني» يؤكد مقتل عدد من عناصره شمالي العراق المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مصدر في «العمال الكردستاني» يؤكد مقتل عدد من عناصره شمالي العراق، مصدر في «العمال الكردستاني» يؤكد مقتل عدد من عناصره شمالي العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر في «العمال الكردستاني» يؤكد مقتل عدد من عناصره شمالي العراق.

المملكة الاخباري أعلن مصدر عسكري مسؤول في حزب العمال الكردستاني بإقليم كردستان العراق، اليوم السبت، مقتل عدد من مسلحيه في قصف نفذته الطائرات الحربية التركية شمالي العراق.

وقال المصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن "المقاتلات التركية قصفت يوم أمس الجمعة مقرات ومواقع لحزب العمال الكردستاني في منطقة "خواكورك" الواقعة في المثلث الحدودي بين تركيا وإيران والعراق، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من مسلحي الحزب".

وكان الجيش التركي، قد أعلن اليوم السبت، تحييد ثلاثة إرهابيين من حزب العمال الكردستاني في غارة جوية بمنطقة "هاكورك" شمالي العراق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصدر في «العمال الكردستاني» يؤكد مقتل عدد من عناصره شمالي العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق