تأجيل محاكمة محافظ المنوفية السابق في قضية الرشوة لـ13 أكتوبر
تأجيل محاكمة محافظ المنوفية السابق في قضية الرشوة لـ13 أكتوبر

تأجيل محاكمة محافظ المنوفية السابق في قضية الرشوة لـ13 أكتوبر المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم تأجيل محاكمة محافظ المنوفية السابق في قضية الرشوة لـ13 أكتوبر، تأجيل محاكمة محافظ المنوفية السابق في قضية الرشوة لـ13 أكتوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل محاكمة محافظ المنوفية السابق في قضية الرشوة لـ13 أكتوبر.

المملكة الاخباري قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة هشام عبدالباسط محافظ المنوفية السابق بتهمة "الرشوة"، لجلسة 13 أكتوبر القادم، بعد عدم حضور المتهم جلسة اليوم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي وعضوية المستشارين أحمد صادق قرني، وإبراهيم لملوم، وأمانة سر أسعد النوبي ومحمد هاشم.

كانت تحقيقات النيابة العامة، كشفت قيام المتهمين هشام عبد الباسط، وعاصم أحمد فتحي رئيس مجلس إدارة شركة "إيه أي أكتيف" لتكنولوجيا المعلومات، وأحمد سعيد أحمد مالك مركز "أونا سيس" لخدمة السيارات، قاموا في خلال الفترة من فبراير 2017 حتى 14 يناير 2018، أن المتهم الأول بصفته موظفا عموميا محافظ المنوفية، طلب وأخذ لنفسه، عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته.

وأوضحت أن المتهم طلب من المتهم الثاني 27 مليونا و485 ألف جنيه، حصل عليهم بواسطة المتهم الثالث، مقابل إسناد مشروعات تطوير ورفع كفاءة وتوريد عدد من المنشآت التابعة لمحافظة المنوفية لشركة المتهم الثاني، وقبولها كمقاول من باطن الشركة المتحدة للطباعة والنشر وتكنولوجيا المعلومات وعدم الاعتراض عليها، وتسهيل استلام الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات صرف المستحقات المالية الناشئة من تلك الأعمال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تأجيل محاكمة محافظ المنوفية السابق في قضية الرشوة لـ13 أكتوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن