بالصور| وزير الداخلية يتفقد إجراءات تأمين منتدى شباب العالم
بالصور| وزير الداخلية يتفقد إجراءات تأمين منتدى شباب العالم

بالصور| وزير الداخلية يتفقد إجراءات تأمين منتدى شباب العالم المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم بالصور| وزير الداخلية يتفقد إجراءات تأمين منتدى شباب العالم، بالصور| وزير الداخلية يتفقد إجراءات تأمين منتدى شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور| وزير الداخلية يتفقد إجراءات تأمين منتدى شباب العالم.

واصل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، صباح اليوم، جولاته الميدانية التي بدأها فور وصوله لمدينة شرم الشيخ، أمس، للوقوف على التجهيزات والاستعدادات التى تقوم بها الأجهزة الأمنية لتأمين منتدى شباب العالم، الذي تنطلق فعالياته، غدا السبت. 

واطمأن توفيق على جاهزية القوات وإتخاذها أعلى درجات الاستعداد لتأمين المؤتمر، ووجه بإتخاذ كافة التدابير التأمينية اللازمة لإحكام السيطرة التامة بكافة حدود ومنافذ محافظة جنوب سيناء، إضافةً إلى رفع درجة التأهب والحيطة وإتخاذ كافة الإجراءات الأمنية المتبعة، التي من شأنها استمرار الإحكام الأمني بمختلف النطاقات والمحاور بالمدينة.

كما تفقد مختلف النقاط الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق المدينة، وشدد على تفعيل الإجراءات التفتيشية الدقيقة للغاية للمترددين على المحافظة، بما يضمن حرية تنقلهم وأمنهم وسلامتهم، مشيداً بما وجده من روح عالية ويقظة تتمتع بها قوات الشرطه المشاركة في تأمين المؤتمر بالتنسيق الكامل مع رجال القوات المسلحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالصور| وزير الداخلية يتفقد إجراءات تأمين منتدى شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن