الجيش اليمنى يحرر عددًا من المواقع الاستراتيجية بمحافظة البيضاء
الجيش اليمنى يحرر عددًا من المواقع الاستراتيجية بمحافظة البيضاء

الجيش اليمنى يحرر عددًا من المواقع الاستراتيجية بمحافظة البيضاء المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الجيش اليمنى يحرر عددًا من المواقع الاستراتيجية بمحافظة البيضاء، الجيش اليمنى يحرر عددًا من المواقع الاستراتيجية بمحافظة البيضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمنى يحرر عددًا من المواقع الاستراتيجية بمحافظة البيضاء.

المملكة الاخباري حرر الجيش اليمنى، الجمعة، عددًا من المواقع الاستراتيجية التى كانت تسيطر عليها ميليشيات الحوثى فى مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر عسكرى قوله: "إن قوات الجيش تمكنت خلال عملياتها على مواقع انتشار ميليشيات الحوثى فى مديرية الملاجم من تحرير جبال صوران وكبار ودير وشعب باحواص فى منطقة فضحة"، مشيرًا إلى أن مدفعية الجيش استهدفت مواقع الميليشيات فى ظهر البياض ومفرق وعاله بمنطقة فضحة.

وأوضح المصدر، أن عمليات الجيش أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى فى صفوف ميليشيات الحوثي، فيما تواصل قوات الجيش تقدمها باتجاه مفرق وعالة بمديرية الملاجم.

وفى السياق، شن طيران التحالف العربي، اليوم، عدة غارات استهدفت تعزيزات كانت قادمة للميليشيات الحوثية، وعددًا من الأطقم المحملة بالذخائر والأفراد.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الجيش اليمنى يحرر عددًا من المواقع الاستراتيجية بمحافظة البيضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع