القوات اليمنية المدعومة من السعودية تشن هجوما جديدا للسيطرة على الحديدة
القوات اليمنية المدعومة من السعودية تشن هجوما جديدا للسيطرة على الحديدة

القوات اليمنية المدعومة من السعودية تشن هجوما جديدا للسيطرة على الحديدة المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم القوات اليمنية المدعومة من السعودية تشن هجوما جديدا للسيطرة على الحديدة، القوات اليمنية المدعومة من السعودية تشن هجوما جديدا للسيطرة على الحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، القوات اليمنية المدعومة من السعودية تشن هجوما جديدا للسيطرة على الحديدة.

المملكة الاخباري قالت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا في بيان إن قواتها المدعومة من السعودية شنت يوم الجمعة ”عملية واسعة النطاق“ لبسط سيطرتها الكاملة على مدينة الحديدة.

وذكرت الحكومة التي يقع مقرها في مدينة عدن الجنوبية ”التحالف العربي أطلق أمس الجمعة، عملية عسكرية جديدة واسعة النطاق لتحرير ما تبقى من مدينة الحديدة من ميليشيا الحوثي الانقلابية“.

وأضافت ”العملية العسكرية بدأت وتقدمت قوات الجيش الوطني باتجاه شمال وغرب مدينة الحديدة ومن كل المحاور وبإسناد من قبل التحالف العربي“.

وتابعت أن العملية العسكرية ”كانت مباغتة لم تتوقعها الميليشيات الانقلابية... مدينة الحديدة تشهد في هذه الأثناء معارك عنيفة وسط تقدم كبير لقوات الجيش الوطني“.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، القوات اليمنية المدعومة من السعودية تشن هجوما جديدا للسيطرة على الحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق