التحالف العربي يطلب من أمريكا وقف تزويد طائراته بالوقود في اليمن
التحالف العربي يطلب من أمريكا وقف تزويد طائراته بالوقود في اليمن

التحالف العربي يطلب من أمريكا وقف تزويد طائراته بالوقود في اليمن المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم التحالف العربي يطلب من أمريكا وقف تزويد طائراته بالوقود في اليمن، التحالف العربي يطلب من أمريكا وقف تزويد طائراته بالوقود في اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف العربي يطلب من أمريكا وقف تزويد طائراته بالوقود في اليمن.

المملكة الاخباري قال بيان للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن، اليوم السبت، إن التحالف طلب من الولايات المتحدة وقف تزويد طائراته بالوقود في اليمن.

وقال البيان الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس": "تمكنت المملكة العربية السعودية ودول التحالف مؤخرا من زيادة قدراتها في مجال تزويد طائراتها بالوقود جوا بشكل مستقل ضمن عملياتها لدعم الشرعية في اليمن".

وأضاف البيان: "في ضوء ذلك، وبالتشاور مع الحلفاء في الولايات المتحدة الأمريكية، قام التحالف بالطلب من الجانب الأمريكي وقف تزويد طائراته بالوقود جوا في العمليات الجارية في اليمن“.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، التحالف العربي يطلب من أمريكا وقف تزويد طائراته بالوقود في اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق