«البشير» يلتقي برلمـانـي وزير الخارجية الروسي في الخرطوم
«البشير» يلتقي برلمـانـي وزير الخارجية الروسي في الخرطوم

«البشير» يلتقي برلمـانـي وزير الخارجية الروسي في الخرطوم المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «البشير» يلتقي برلمـانـي وزير الخارجية الروسي في الخرطوم، «البشير» يلتقي برلمـانـي وزير الخارجية الروسي في الخرطوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «البشير» يلتقي برلمـانـي وزير الخارجية الروسي في الخرطوم.

المملكة الاخباري قابل الرئيس السوداني، عمر البشير، نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوجدانوف، أمس الجمعة، في العاصمة السودانية الخرطوم.

وأوضح "بوجدانوف"، في تصريح صحفي، أن اللقاء يعد خطوة إلى الأمام في تعزيز روابط الصداقة بين روسيا والسودان، وتعميق الحوار السياسي المبني على الثقة المتبادلة، وتعزيز التعاون بين البلدين في كافة المجالات التي تنعكس إيجابًا لمصلحة البلدين والشعبين.

وأشار إلى تأييد "البشير" للخطوات العملية التي تبذلها روسيا بالتنسيق مع الأصدقاء، مؤكدًا عملهم كفريق واحد لخدمة المصلحة العليا لشعبي البلدين.

وقال وزير الدولة بالخارجية السودانية، أسامة فيصل، إن الرئيس السوداني أُطلع على نتائج المباحثات السياسية في لجنة التشاور السياسي المشتركة بين البلدين، مبينًا أن "البشير" ثمن العلاقات السودانية الروسية، وأعرب عن تقديره للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على مواقفه الداعمة للسودان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «البشير» يلتقي برلمـانـي وزير الخارجية الروسي في الخرطوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق