مثيراً الجدل.. خلفان يفجر مفاجأة: خاشقجي قد يكون على قيد الحياة
مثيراً الجدل.. خلفان يفجر مفاجأة: خاشقجي قد يكون على قيد الحياة

مثيراً الجدل.. خلفان يفجر مفاجأة: خاشقجي قد يكون على قيد الحياة المملكة الاخباري نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم مثيراً الجدل.. خلفان يفجر مفاجأة: خاشقجي قد يكون على قيد الحياة، مثيراً الجدل.. خلفان يفجر مفاجأة: خاشقجي قد يكون على قيد الحياة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مثيراً الجدل.. خلفان يفجر مفاجأة: خاشقجي قد يكون على قيد الحياة.

مثيراً الجدل.. خلفان يفجر مفاجأة: خاشقجي قد يكون على قيد الحياةمثيراً الجدل.. خلفان يفجر مفاجأة: خاشقجي قد يكون على قيد الحياة

المملكة الاخباري تسبب قائد شرطة دبي السابق، المسؤول الإماراتي، ضاحي خلفات، الجدل بتصريحات جديدة عن الصحفي السعودي جمال خاشقجي، والذي قتل في قنصلية بلاده بإسطنبول الشهر الماضي.

وقال خلفان، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على (تويتر): “طالما لم يجدوا جثة، ولم يجدوا الـ DNA  لخاشقجي، وعائلته لم تعمل عزاء على ما يبدو، قد يكون خاشقحي على قيد الحياة”.

وأعلن النائب العام السعودي، الشهر الماضي، أن التحقيقات أظهرت وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي خلال شجار في القنصلية السعودية في إسطنبول.

وأكدت النيابة العامة، أن تحقيقاتها في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية، والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصاً جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيداً للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية، وتقديمهم للعدالة.

وعلى خلفية الواقعة، أعفى العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، مسؤولين بارزين، بينهم نائب رئيس الاستخبارات أحمد عسيري، والمستشار بالديوان الملكي، سعود بن عبد الله القحطاني، وتشكيل لجنة برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان، لإعادة هيكلة الاستخبارات العامة.

رابط مختصر

2018-11-10 2018-11-10

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مثيراً الجدل.. خلفان يفجر مفاجأة: خاشقجي قد يكون على قيد الحياة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور