فقدان 3 إسرائيليين في سيول الأردن
فقدان 3 إسرائيليين في سيول الأردن

فقدان 3 إسرائيليين في سيول الأردن المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم فقدان 3 إسرائيليين في سيول الأردن، فقدان 3 إسرائيليين في سيول الأردن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فقدان 3 إسرائيليين في سيول الأردن.

المملكة الاخباري أعلنت وزارة الداخلية الإسرائيلية اليوم السبت، فقدان 3 سياح إسرائيليين في السيول التي شهدتها المملكة الأردنية.

وأشارت الوزارة إلى أنها أبلغت القنصل الإسرائيلي في عمّان بفقدان الاتصال بالسياح الثلاثة، لافتة إلى أنه يجري اتصالاته مع الجهات الأردنيّة المختصّة.

ووفقا لوسائل إعلام إسرائيلية فقد شوهد السياح الثلاثة آخر مرّة في منطقة البتراء التاريخية أمس الجمعة.

وكان الدفاع المدني الأردني قد أعلن السبت زيـادة حصيلة ضحايا السيول التي اجتاحت عدة مناطق في المملكة إلى 11 شخصا، لافتا إلى أن البحث جار عن عشرات المفقودين.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فقدان 3 إسرائيليين في سيول الأردن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)