اسرائيل تقصف غزة ردا على اطلاق فلسطينيين صاروخا سقط في القطاع
اسرائيل تقصف غزة ردا على اطلاق فلسطينيين صاروخا سقط في القطاع

اسرائيل تقصف غزة ردا على اطلاق فلسطينيين صاروخا سقط في القطاع المملكة الاخباري نقلا عن أخبار الكويت ننشر لكم اسرائيل تقصف غزة ردا على اطلاق فلسطينيين صاروخا سقط في القطاع، اسرائيل تقصف غزة ردا على اطلاق فلسطينيين صاروخا سقط في القطاع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اسرائيل تقصف غزة ردا على اطلاق فلسطينيين صاروخا سقط في القطاع.

المملكة الاخباري اعلن الجيش الاسرائيلي ان دبابة اسرائيلية قصفت موقعا لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) في غزة بعدما اطلق فلسطينيون صاروخا اخفق في الوصول الى اراضي الدولة العبرية وسقط في القطاع.

وقال الجيش في بيان ان الصاروخ كان يفترض ان يصيب جنوب اسرائيل ليل الاحد الاثنين لكنه وقع داخل قطاع غزة.

واضاف البيان الذي صدر باللغة الانكليزية انه "بما ان الصاروخ عرض للخطر حياة مواطنين اسرائيليين وانتهك السيادة الاسرائيلية، استهدفت دبابة ودمرت نقطة مراقبة تابعة لحماس في جنوب قطاع غزة".

ولم تعلن اي تفاصيل عن الخسائر الاثنين.

وخاضت اسرائيل وحركة حماس التي تسيطر على القطاع ثلاث حروب منذ 2008.

وتُطلق صواريخ بين فترة واخرى من قطاع غزة على جنوب اسرائيل، من جانب جماعات إسلامية متشددة معارضة لحماس.

إلا أن اسرائيل تحمل حماس المسؤولية عن كافة الصواريخ التي يتم اطلاقها من القطاع، بغض النظر عمن يطلقها، وعادة ما توجة هجمات انتقامية ردا على هذه الصواريخ خلال ساعات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اسرائيل تقصف غزة ردا على اطلاق فلسطينيين صاروخا سقط في القطاع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أخبار الكويت