الأهـلـي يبلغ مؤمن زكريا رسميًا رفض تجديد إعارته
الأهـلـي يبلغ مؤمن زكريا رسميًا رفض تجديد إعارته

الأهـلـي يبلغ مؤمن زكريا رسميًا رفض تجديد إعارته

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الأهـلـي يبلغ مؤمن زكريا رسميًا رفض تجديد إعارته، الأهـلـي يبلغ مؤمن زكريا رسميًا رفض تجديد إعارته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

الأهـلـي يبلغ مؤمن زكريا رسميًا رفض تجديد إعارته

.

المملكة الاخباري رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشكل قاطع، تجديد إعارة مؤمن زكريا، لاعب الفريق، لنادي أهلي جدة السعودي أو لأي نادي أخر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك نظرا لحاجة الفريق إلى جهوده. 

وكان مؤمن الذي انتقل في الشتاء الماضي إلى فريق أهلي جدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المنقضي، طلب تجديد إعارته مرة أخرى للفريق السعودي أو لآخر إماراتي طلب الحصول على خدماته. 

وطلبت لجنة الكرة، من حسام غالي عضو اللجنة ومنسق قطاع الكرة، بإبلاغ مؤمن بقرار تجاهل رحيله وطالبته بإغلاق هذا الملف بشكل نهائي والتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وجاء تمسك لجنة الكرة ببقاء مؤمن زكريا وعدم رحيله مرة أخرى، لثلاثة أسباب، أولها التأثر الشديد الذي وضح على الفريق عقب رحيل اللاعب في الأشهر الماضية، حيث يعد مؤمن لاعبا مميزا لا يوجد شبيه له في الأهلي يؤدي بنفس طريقته، خصوصا أن مؤمن لاعب لا يتقيد بأي مركز ويرهق المدافعين بشكل كبير. 

ثاني الأمور هو عدم وجود بديل مناسب خارج الأهلي، إضافة إلى أن الأندية تغالي في طلباتها المادية بشكل كبير مقابل الاستغناء عن لاعبيها، وهو ما دفع الأهلي لعدم التفريط في مؤمن مرة أخرى، كون المعروض خارج أسوار القلعة الحمراء لا يناسب النادي. 

أيضا الأهلي يخطط هذا العام للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك كان الهدف هو الحفاظ على القوام الأساسي وتدعيم الفريق في الصيف، لذلك رفضت الكرة تجديد إعارة مؤمن وتمسكت ببقائه، نظرا للخبرات الإفريقية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

الأهـلـي يبلغ مؤمن زكريا رسميًا رفض تجديد إعارته

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport