أسرار رفض رفعت الانضمام لدجلة
أسرار رفض رفعت الانضمام لدجلة

أسرار رفض رفعت الانضمام لدجلة

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أسرار رفض رفعت الانضمام لدجلة، أسرار رفض رفعت الانضمام لدجلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

أسرار رفض رفعت الانضمام لدجلة

.

المملكة الاخباري تجاهل أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدخول في مفاوضات مع مسئولي وادي دجلة، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وجاء تجاهل رفعت، الانضمام لصفوف وادي دجلة، لرغبته في خوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري، حال رحيله عن نادي الزمالك في الصيف الجاري.

وعلمت "يوروسبورت عربية" أن قيام المهندس ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، ببيع نادي ليرس البلجيكي، جعل اللاعب يصرف النظر عن الانضمام إلى دجلة، خاصة أنه كان يحلم بان يكون انضمامه إلى دجلة بوابة لانتقاله إلى ليرس.

وكان خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أوصي في تقريره الفني برحيل أحمد رفعت علي سبيل الإعارة لعدم الحاجة إلى خدماته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

أسرار رفض رفعت الانضمام لدجلة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport