روائي أمريكي يعلق على قراءة محمد صلاح كتابه
روائي أمريكي يعلق على قراءة محمد صلاح كتابه

روائي أمريكي يعلق على قراءة محمد صلاح كتابه المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم روائي أمريكي يعلق على قراءة محمد صلاح كتابه، روائي أمريكي يعلق على قراءة محمد صلاح كتابه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، روائي أمريكي يعلق على قراءة محمد صلاح كتابه.

المملكة الاخباري تجاهل أيمن حفني، صانع ألعاب فريق نادي الزمالك، الحصول على جزء من مقدم تعاقده مع النادي بعد تجديده لصفوف القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد وافق على تجديد تعاقد اللاعب مقابل 4 ملايين جنيه سنوياً، على أن يحصل اللاعب على جزء من مقدم التعاقد.

واشترط حفني الحصول على مقدم التعاقد كاملاً وهو 3 ملايين جنيه، ولكنه الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل مجلس الزمالك والذي قرر إعطاء اللاعب نصف قيمة مقدم التعاقد فقط على أن يتم صرف الجزء المتبقي لاحقاً.

ويحاول بعض أعضاء مجلس الزمالك احتواء الأزمة واقناع مرتضى منصور بصرف مقدم التعاقد كاملاً للاعب في ظل التزامه مع الفريق منذ انضمامه له قبل 4 مواسم سابقة.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، روائي أمريكي يعلق على قراءة محمد صلاح كتابه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360