الاسماعيلي يرغب في ضم شيكابالا
الاسماعيلي يرغب في ضم شيكابالا

الاسماعيلي يرغب في ضم شيكابالا المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الاسماعيلي يرغب في ضم شيكابالا، الاسماعيلي يرغب في ضم شيكابالا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاسماعيلي يرغب في ضم شيكابالا.

المملكة الاخباري فجرت تقارير صحفية واردة من اتحاد الكرة المصري مفاجأة من العيار الثقيل، أشارت إلى أن الثنائي محمود كهربا ومصطفى فتحي ليس على ذمة نادي الزمالك، ويحق لهما الانتقال لنادي اّخر في صفقة انتقال حر.

وأفادت التقارير إلى أن الزمالك لم يسدد رسوم عقد كهربا وفتحي اللذان احترفا خارجياً على سبيل الاعارة كما لم يقم بضمهما للقائمة الأولية للفريق في الموسم الجديد.

وتناول التقرير عدم أحقية الزمالك في الثنائي، مشيراً إلى أنه من اللازم توقيع عقود جديدة مع كهربا وفتحي أو أن يرحل الثنائي لنادي اّخر في صفقة انتقال حر.

وكان كهربا وفتحي قد عادا من الاعارة من الدوري السعودي في الصيف الجاري.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاسماعيلي يرغب في ضم شيكابالا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360