الاتحاد السكندري ينعي محمد سلام
الاتحاد السكندري ينعي محمد سلام

الاتحاد السكندري ينعي محمد سلام المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الاتحاد السكندري ينعي محمد سلام، الاتحاد السكندري ينعي محمد سلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد السكندري ينعي محمد سلام.

المملكة الاخباري حرص مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى و السادة أعضاء مجلس الإدارة و مدير عام النادى و الأجهزة الفنية والإدارية و العاملين بالنادى، على نعي محمد سلام مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم السابق، و مدرب حراس مرمى المنتخب المصرى عام 2013.

ورحل سلام إلى جوار ربه اليوم  الجمعة بعد صراع طويل مع المرض، راجين من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الاتحاد السكندري ينعي محمد سلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت