الأهـلـي يقيد كوليبالي في قائمته الإفريقية
الأهـلـي يقيد كوليبالي في قائمته الإفريقية

الأهـلـي يقيد كوليبالي في قائمته الإفريقية المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأهـلـي يقيد كوليبالي في قائمته الإفريقية، الأهـلـي يقيد كوليبالي في قائمته الإفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يقيد كوليبالي في قائمته الإفريقية.

المملكة الاخباري استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة باتريس كارتيرون على قيد المالي ساليف كوليبالى في قائمة الفريق الإفريقية خلال الأيام القليلة القادمة ليكون ثاني الأسماء التي سيتم قيدها بعد قرار الجهاز الفني بقيد مؤمن زكريا.

ويؤدى كوليبالى تدريبات حاليا بملعب التتش مع كل من مروان محسن وباكا تحت إشراف حسين عبد الدائم مساعد مخطط الأحمال.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي عن التعاقد مع كوليبالى خلال الساعات القليلة القادمة بعد رحيل اللاعب عن نادي فونيكس رازينج الأمريكي الذي كان كارتيرون يتولّى تدريبه قبل أن يرحل للأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الأهـلـي يقيد كوليبالي في قائمته الإفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت