كارتيرون يمنح لاعبى الأهـلـي راحة الثلاثاء
كارتيرون يمنح لاعبى الأهـلـي راحة الثلاثاء

كارتيرون يمنح لاعبى الأهـلـي راحة الثلاثاء المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم كارتيرون يمنح لاعبى الأهـلـي راحة الثلاثاء، كارتيرون يمنح لاعبى الأهـلـي راحة الثلاثاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، كارتيرون يمنح لاعبى الأهـلـي راحة الثلاثاء.

المملكة الاخباري قرر باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إعطاء اللاعبين راحة من المران يوم ١٠ يوليو.

وتغادر بعثة الأهلي كرواتيا مساء يوم ٩ يوليو على أن تصل القاهرة فجر اليوم التالي الذي فضل المدرب الفرنسي عدم خوض مران في نفس يوم الوصول منعا الإجهاد اللاعبين.

وينتظم الأهلي في معسكر مغلق بكرواتيا استعدادا للموسم الجديد الذي سيبدأ بمواجهة تاون شيب بطل بوتسوانا يوم ١٧ يوليو الجاري في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، كارتيرون يمنح لاعبى الأهـلـي راحة الثلاثاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت