القادسية السعودي يفسخ التعاقد مع السوري إبراهيم عالمة
القادسية السعودي يفسخ التعاقد مع السوري إبراهيم عالمة

القادسية السعودي يفسخ التعاقد مع السوري إبراهيم عالمة المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم القادسية السعودي يفسخ التعاقد مع السوري إبراهيم عالمة، القادسية السعودي يفسخ التعاقد مع السوري إبراهيم عالمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، القادسية السعودي يفسخ التعاقد مع السوري إبراهيم عالمة.

المملكة الاخباري  أعلن مجلس إدارة نادي القادسية السعودي عن إلغاء التعاقد مع الحارس السوري إبراهيم عالمة.

وأصدر النادي بيانا مقتضبا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قال فيه "تعلن إدارة نادي القادسية أنه قد تم وبشكل ودي إلغاء الاتفاق مع الحارس السوري إبراهيم عالمة".

ولم يظهر بيان القادسية أي تفاصيل، بخصوص السبب وراء إلغاء التعاقد مع اللاعب، الذي دخل تجربة مع نادي سبهان الإيراني.

وسبق للحارس السوري/ 26 عاما/ تمثيل كل من أندية الوثبة والشرطة والوحدة والاتحاد في سورية، وانضم إلى صفوف المنتخب السوري الأول في عام .2013

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، القادسية السعودي يفسخ التعاقد مع السوري إبراهيم عالمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت