الكفراوي: إقامة الجمعية العمومية للانتخابات على يوم واحد "يضمن الشفافية"
الكفراوي: إقامة الجمعية العمومية للانتخابات على يوم واحد "يضمن الشفافية"

الكفراوي: إقامة الجمعية العمومية للانتخابات على يوم واحد "يضمن الشفافية" المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الكفراوي: إقامة الجمعية العمومية للانتخابات على يوم واحد "يضمن الشفافية"، الكفراوي: إقامة الجمعية العمومية للانتخابات على يوم واحد "يضمن الشفافية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الكفراوي: إقامة الجمعية العمومية للانتخابات على يوم واحد "يضمن الشفافية".

المملكة الاخباري قال إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن البند الثانى من المادة ٦٢ فى لائحة الأهلى الجديدة، سيتم تعديله.

وينص البند المذكور، على أن رئيس مجلس الإدارة هو من يمثل النادى أمام القضاء وأمام الغير، ويكون "متحدث رسيمى باسم النادى أمام كافة وسائل الإعلام"، ما لم يكلف المجلس أعضاءه أو المدير التنفيذي للقيام بهذه المهمة.

وقال الكفراوي إن هذا البند سيتم تعديله، خاصة وأن النادي يمثله حاليًا متحدث رسمي وهو الإعلامي شريف فؤاد، وهو ليس من أعضاء مجلس الإدارة.

وحول البند الذي ينص على أن المراقب المالى للحسابات يتم عزله من منصبه إذا أفشى أسرار النادى، ولماذا لا يتم التعامل بالمثل مع عضو مجلس الإدارة إذا قام بنفس الفعل.. قال الكفراوي، إن هذا البند سيتم مناقشته بالفعل، خاصة وأن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى، كان له وجهة نظر خاصة تجاهه.

وقال الكفراوي، إن إقامة الجمعية العمومية الخاصة بالانتخابات خلال يوم واحد فقط أفضل من إقامتها على مدار يومين، من أجل ضمان الشفافية، خاصة وأن صناديق الاقتراع تبيت ليلة كاملة فى النادي فى حالة إقامة الجمعية العمومية على مدار يومين، وهو ما يثير جدلا لدى البعض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الكفراوي: إقامة الجمعية العمومية للانتخابات على يوم واحد "يضمن الشفافية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت