أحمد فتحـي ينتظم في مران الأهـلـي
أحمد فتحـي ينتظم في مران الأهـلـي

أحمد فتحـي ينتظم في مران الأهـلـي المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أحمد فتحـي ينتظم في مران الأهـلـي، أحمد فتحـي ينتظم في مران الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد فتحـي ينتظم في مران الأهـلـي.

المملكة الاخباري انتظم أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد غيابه عن المشاركة بمران أمس الخميس.

 

وشارك في التدريبات البدنية المكثفة التي خضع لها اللاعبون تحت إشراف الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال.

 

وكان الفريق قد استكمل تدريباته مساء أمس الخميس عقل حصول اللاعبين على راحة لمدة ثلاثة أيام، بعد تمنع مسابقة الدوري؛ بسبب معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة النيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أحمد فتحـي ينتظم في مران الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت