الخطيب: الأهـلـي يلتقي أكثر من «١٦٠٠ مقترح» على مشروع اللائحة
الخطيب: الأهـلـي يلتقي أكثر من «١٦٠٠ مقترح» على مشروع اللائحة

الخطيب: الأهـلـي يلتقي أكثر من «١٦٠٠ مقترح» على مشروع اللائحة المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الخطيب: الأهـلـي يلتقي أكثر من «١٦٠٠ مقترح» على مشروع اللائحة، الخطيب: الأهـلـي يلتقي أكثر من «١٦٠٠ مقترح» على مشروع اللائحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الخطيب: الأهـلـي يلتقي أكثر من «١٦٠٠ مقترح» على مشروع اللائحة.

المملكة الاخباري حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على توجيه كلمة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي في مدينة نصر، خلال لقائه بأعضاء النادي لمواصلة النقاش حول مشروع لائحة النظام الأساسي، قبل  التصويت عليها يوم ٢٨ من شهر سبتمبر الجاري.

 

في البداية، وجّه الكابتن الخطيب الشكر لأعضاء الجمعية العمومية، الذين تواجدوا بكثافة في ندوة اليوم للمساهمة في رسم جزء جديد من تاريخ النادي.

 

وأكّد الخطيب، أن أعضاء النادي، وجماهيره، وكل فرد يرتبط بهذه المنظومة، يشـارك يومًا بعد الآخر في عظمة هذا الكيان.

 

ووجه الخطيب الشُكر لـ«العامري فاروق»، نائب رئيس النادي، بسبب إصراره على أن يتنازل للمستشار محمود فهمي عن رئاسة لجنة صياغة لائحة النادي.

 

وقال إن اللجنة، بكل أعضائها، بذلوا مجهودًا كبيرًا في صياغة اللائحة على مدار شهور مضت، بجانب مجهودات الإدارة التنفيذية واللجنة المركزية، وشباب النادي الذين بذلوا أيضًا مجهودًا كبيرًا دون مقابل، وكان لهم دور ملموس في توصيل مشروع اللائحة للاعضاء.

 

وقال إن الهدف من اجتماعه وندوته اليوم هو حرصه الكبير على الرد على الاستفسارات والنقاشات حول لائحة النظام الأساسي وكذلك سماع أي رؤى أو مقترحات على بنود مشروع اللائحة.

 

وأضاف أن أعضاء الجمعية العمومية لهم كل الحق في صناعة هذه اللائحة باعتبارها مستقبل النادي، مشيدا بحالة التفاعل من الأعضاء، ومقترحاتهم التي بلغت حتى عصر اليوم الى اكثر من ١٦٠٠ اقتراح.

 

وأوضح أن كل البنود التي شهدت جدلا تم النظر إليها، وما يزال هناك مناقشات دائرة حتى الآن للنظر في بعض البنود التي تم طلب تعديلها وعرضها على اللجنة المركزية ومجلس الإدارة، مؤكدا ان المجلس اعتمد حتى الآن 13 تعديلًا على مشروع اللائحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الخطيب: الأهـلـي يلتقي أكثر من «١٦٠٠ مقترح» على مشروع اللائحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت