الخطيب: مجلس الإدارة تعهد بإعداد لائحة الأهـلـي في العام لأول لإنتخابه
الخطيب: مجلس الإدارة تعهد بإعداد لائحة الأهـلـي في العام لأول لإنتخابه

الخطيب: مجلس الإدارة تعهد بإعداد لائحة الأهـلـي في العام لأول لإنتخابه المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الخطيب: مجلس الإدارة تعهد بإعداد لائحة الأهـلـي في العام لأول لإنتخابه، الخطيب: مجلس الإدارة تعهد بإعداد لائحة الأهـلـي في العام لأول لإنتخابه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الخطيب: مجلس الإدارة تعهد بإعداد لائحة الأهـلـي في العام لأول لإنتخابه.

المملكة الاخباري قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن مجلس إدارة النادي تعهد باعداد لائحة النظام الأساسي للنادي خلال سنة من تاريخ انتخابه.

وأضاف الخطيب، في لقائه بأعضاء الجمعية العمومية بفرع النادي بمدينة نصر، أن الشهور الأربع الماضية شهدت مناقشات عديدة بين الأعضاء لإقرار مسودة لائحة النظام الأساسي التي تم طرحها مؤخرًا علي أعضاء الجمعية العمومية من أجل الوصول إلى أفضل صياغة ممكنة للائحة.

وأضاف أن تكوين لجنة إعداد اللائحة تم في يناير الماضي حتى تم الانتهاء من المشروع في 12 أغسطس من العام الحالي، وعلي الفور قام مجلس الإدارة بطرحه للمناقشة مع الجمعية العمومية وجميع الجهات المعنية من أجل الوصول لأفضل "دستور" يليق بمكانة الأهلي وشعبيته.

وأوضح إن مشروع اللائحة تم نشره علي الموقع الالكتروني الرسمي للنادي، وبعدها خصص المجلس بريدا الكترونيا لتلقي مقترحات الأعضاء، مع وضع صناديق لاستقبال مقترحات الأعضاء بجانب ورش العمل الكثيرة والمستمرة والتي اسعدت الجميع وخرج منها الكثير من المقترحات.

وأشار إلى ان ورش العمل أنتجت أراء مميزة في كافة المجالات سواء الاقتصادية أو القانونية أو الشخصيات العامة أو الرياضية بجانب ورشة عمل خاصة لموظفي النادي.

وذكر أنه تم إرسال نسخة أيضا من مشروع لائحة النظام الأساسي إلى أعضاء ورؤساء مجالس إدارات الأهلي السابقين للحصول علي آرائهم بجانب نسخة إلي المثقفين والكتاب.

وواصل إنه تم زيارة اللجنة الأولمبية من أجل الوقوف على قانونية مواد وبنود بما يتوافق مع قانون الرياضة ومع الميثاق الأولمبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الخطيب: مجلس الإدارة تعهد بإعداد لائحة الأهـلـي في العام لأول لإنتخابه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت