استبعاد خماسي الـزمـالك من ودية سيراميكا كيلوبترا
استبعاد خماسي الـزمـالك من ودية سيراميكا كيلوبترا

استبعاد خماسي الـزمـالك من ودية سيراميكا كيلوبترا المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم استبعاد خماسي الـزمـالك من ودية سيراميكا كيلوبترا، استبعاد خماسي الـزمـالك من ودية سيراميكا كيلوبترا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، استبعاد خماسي الـزمـالك من ودية سيراميكا كيلوبترا.

المملكة الاخباري دخل الكونغولي كابونجو كاسونجو ويوسف أوباما ومحمود حمدي الونش وابراهيم حسن وعبد الله جمعة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة تحت اشراف اندري شورمان المدرب العام للفريق.

جاء ذلك بناء على قرار السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك بعدم مشاركة الخماسي في اللقاء الودي أمام سيراميكا كليوباترا الذى يقام اليوم الجمعة.

ويواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا -أحد أندية الدرجة الثانية- وديًا اليوم الجمعة في تمام السابعة مساءً، خلال المباراة التي ستجمعهما على الملعب الفرعي بإستاد القاهرة.

وتأتي المباراة في إطار استعداد الفارس الأبيض لمواجهة طلائع الجيش، عقب فترة التوقف الدولي والمقرر لها الخميس القادم، فى الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، استبعاد خماسي الـزمـالك من ودية سيراميكا كيلوبترا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت