العامري فاروق: يوجّه التحية لأعضاء الأهـلـي بفرع بمدينة نصر
العامري فاروق: يوجّه التحية لأعضاء الأهـلـي بفرع بمدينة نصر

العامري فاروق: يوجّه التحية لأعضاء الأهـلـي بفرع بمدينة نصر المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم العامري فاروق: يوجّه التحية لأعضاء الأهـلـي بفرع بمدينة نصر، العامري فاروق: يوجّه التحية لأعضاء الأهـلـي بفرع بمدينة نصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، العامري فاروق: يوجّه التحية لأعضاء الأهـلـي بفرع بمدينة نصر.

المملكة الاخباري وجه العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التحية لأعضاء الجمعية العمومية بفرع النادي بمدينة نصر.

وأضاف نائب رئيس الأهلي، خلال اللقاء المفتوح للمجلس وأعضاء اللجنة المركزية لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي مع الأعضاء "لا يوجد ما يسمى عضو عامل في الجزيرة أو عضو عامل بمدينة نصر".

وأوضح أن هناك مسمى يدعي عضو عامل بالنادي الأهلي يسدد القيمة الإجمالية للاشتراك يصبح عضو عامل.

وأشار إلى أن هناك عضو الفرع والذى ينطبق علي أهلي زايد ولكن من الممكن إن يتحول إلى عضو عامل في حالة تسديد القيمة الكاملة للاشتراك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، العامري فاروق: يوجّه التحية لأعضاء الأهـلـي بفرع بمدينة نصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت