منتخب تنس الطاولة رجال يتوج بفضية بطولة أفريقيا في نيجيريا
منتخب تنس الطاولة رجال يتوج بفضية بطولة أفريقيا في نيجيريا

منتخب تنس الطاولة رجال يتوج بفضية بطولة أفريقيا في نيجيريا المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم منتخب تنس الطاولة رجال يتوج بفضية بطولة أفريقيا في نيجيريا، منتخب تنس الطاولة رجال يتوج بفضية بطولة أفريقيا في نيجيريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب تنس الطاولة رجال يتوج بفضية بطولة أفريقيا في نيجيريا.

المملكة الاخباري توج المنتخب المصري «رجال» بالمركز الثاني و فضية البطولة الأفريقية لتنس الطاولة 2018 والتي تستضيفها موريشيوس.

 

وجاء التتويج بفضية البطولة بعد الخسارة من نيجيريا فى النهائى بنتيجة «3-1»، بينما حقق المنتخب المصري لتنس الطاولة «سيدات» المركز الأول وذهبية البطولة الأفريقية على حساب نيجيريا فى المباراة النهائية بنتيجة «3-1».

 

ومثل سيدات مصر كلاً من دينا مشرف وفرح عبد العزيز، بينما مثل رجال مصر كلاً من محمد البيلي وخالد عسر وأحمد صالح.

 

وسيلعب منتخب سيدات مصر القارة الإفريقية في بطولة كأس العالم 2019 باليابان، بينما يمثل منتخب نيجيريا للرجال إفريقيا في المونديال لأول مرة منذ عام 2010.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، منتخب تنس الطاولة رجال يتوج بفضية بطولة أفريقيا في نيجيريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت