هداية ملاك تتوج بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو
هداية ملاك تتوج بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو

هداية ملاك تتوج بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم هداية ملاك تتوج بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو، هداية ملاك تتوج بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، هداية ملاك تتوج بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو.

المملكة الاخباري توجت هداية ملاك، لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو، بالميدالية الذهبية في منافسات وزن -67 كجم في بطولة روسيا المفتوحة G1 المقامة حاليًا بالعاصمة الروسية موسكو.

و حصدت هداية الميدالية الذهبية بعد فوزها في المباراة النهائية على اللاعبة الروسية بولينا خان بنتيجة 12-3. و كانت هداية قد أفتتحت مشوارها في البطولة بالفوز على اللاعبة الروسية فاليريا موكيفا بنتيجة 26-8 في دور ال 8، ثم هزمت اللاعبة الروسية يوليا ميوتس بنتيجة 9-6 في دور نصف النهائي.

و قد تولى تامر صلاح، صاحب برونزية أولمبياد أثينا 2004، هداية ملاك، صاحبة برونزية أولمبياد ريو 2016، خلال منافسات البطولة، ليعزف الثنائي الأولمبي سيمفونية مليئة بالتناغم و الإنسجام. يذكر أن صلاح و هداية هما أصحاب الميداليات الأولمبية الوحيدة التي أحرزها التايكوندو المصري في الأولمبياد.

و قد حققت هداية هذه الميدالية بعد خوض برنامج تدريبي خاص بتمويل الرعاة و بموافقة اللجنة الفنية للإتحاد المصري للتايكوندو. حيث  بدأت برنامجها التدريبي شهر يونيو الماضي بخوض فترة اعداد لمدة شهرين مع المنتخب الصربي تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الصربي جوفيك دراجن، أحد اساطير رياضة التايكوندو في العالم و الذي استطاع خلال فترة توليه مسئولية قيادة المنتخب الصربي الحصول على ميداليتين أولمبيتين. كما خاضت هداية معسكر دولي في مدينه فيرنشكيا بانيا في الفترة من 12 و حتى 26 أغسطس.

و تعد هذه الميدالية ذات أهمية كبرى لهداية قبل خوض منافسات بطولة الجائزة الكبرى  تايوان G4 المقررة في الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر في بكين تايبيه. حيث تسعى البطلة المصرية إلى حصد المزيد من النقاط من أجل تحسين تصنيفها الأولمبي في هذا الميزان الجديد الذي بدأت خوض المنافسات فيه العام الماضي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، هداية ملاك تتوج بذهبية روسيا المفتوحة للتايكوندو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت