مصــر تحصد ذهبيتين في أول أيام البطولة العربية للدراجات
مصــر تحصد ذهبيتين في أول أيام البطولة العربية للدراجات

مصــر تحصد ذهبيتين في أول أيام البطولة العربية للدراجات المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مصــر تحصد ذهبيتين في أول أيام البطولة العربية للدراجات، مصــر تحصد ذهبيتين في أول أيام البطولة العربية للدراجات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر تحصد ذهبيتين في أول أيام البطولة العربية للدراجات.

المملكة الاخباري أحرزت مصر ميداليتين ذهبيتين في أول أيام البطولات العربية لدراجات الطريق لفئات الكبار والشباب والإناث والناشئين، التي تحتضنها مدينة مستغانم الجزائرية خلال الفترة من 3 و حتى 12 سبتمبر الحالي، وتعد واحدة من أكبر البطولات العربية مشاركة في تاريخ الاتحاد العربي، حيث وصل عدد الاتحادات المشاركة إلى 15 اتحاداً عربياً ونحو 250 مشاركاً من رياضيين ومدربين وإداريين وفنيين.

وحصدت مصر الميداليتين الذهبيتين في منافستي فرق ضد الساعة اناث و فرق ضد الساعة شباب.

وتشارك مصر في البطولة بفريق الإناث، وفريق الشباب و فريق الناشئين، ويمثل فريق الإناث كلاً من: إبتسام زايد، دنيا رشوان، مريم ياسر، سلمي صلاح.

ويمثل فريق الشباب كلاً من: يوسف زكي، محمد عبد الرازق، عاصم خليل، كريم جمال، فيما يمثل فريق الناشئين اللاعب محمد أحمد قاسم.

ويقود الفريق فنيًا محمد إبراهيم ويرافقه عمرو هاشم «حكم مرافق»، وشريف عبد الحليم «ميكانيكي»، ويرأس البعثة علي بركه عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصــر تحصد ذهبيتين في أول أيام البطولة العربية للدراجات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت