منتخب مصــر للتنس يستعد لبطولة ديفيز العالمية رجال
منتخب مصــر للتنس يستعد لبطولة ديفيز العالمية رجال

منتخب مصــر للتنس يستعد لبطولة ديفيز العالمية رجال المملكة الاخباري نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم منتخب مصــر للتنس يستعد لبطولة ديفيز العالمية رجال، منتخب مصــر للتنس يستعد لبطولة ديفيز العالمية رجال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب مصــر للتنس يستعد لبطولة ديفيز العالمية رجال.

المملكة الاخباري يستعد منتخب مصر للتنس رجال  للقاءه المرتقب مع فنلندا فى الدور الثالث لمسابقة كأس ديفيز العالمية للرجال في التنس والذى سيقام يومى 14 و 15 سبتمبر 2018، ضمن لقاءات المجموعة الأوربية الأفريقية الثانية، في إطار الاستعداد للقاء الهام الذى لم تصل له مصر منذ عام 1996 والذى يعتبر بوابة الصعود للمجموعة الاولى لمسابقة كأس ديفيز العالمية للرجال والتى لم يسبق الوصول لها من قبل.

كما شارك لاعبي منتخب مصر في عدة بطولات دولية خلال شهرى يوليو وأغسطس، وذلك استعداداً لهذا اللقاء تحت قيادة المدير الفني مصطفى نعيم، حيث يسعى المنتخب المصري للفوز بهذا اللقاء الهام وأمام الفريق المصري فرصة كبيرة للفوز على فريق فنلندا، خاصة أن اللقاء سيتم على الملاعب المصرية وسط جماهير مصرية.

و قد قام قائد مصطفى نعيم بترشيح أسماء منتخب مصر وهم: محمد صفوت - كريم محمد مأمون - شريف صبري- يوسف حسام – أكرم السلالي.

وسيقام اللقاء على الملعب الرئيسي بنادي الجزيرة الرياضي وسوف تبدأ المباريات على النحو التالى:

يقام في اليوم الأول الجمعة «14/9» الساعة 10.45 صباحاً حفل الإفتتاح ويليه مباراتي الفردي.

وفى اليوم الثاني السبت «15/9» الساعة 10.00 صباحاً مباراة الزوجي ويليها مباراتي الفردي.

ويفوز باللقاء من سيفوز بثلاث مباريات وتقام المباراة من خمس مجموعات على غرار البطولات الأربعة العظمة .

ومن ناحية أخرى تجرى الان الاستعدادات بكل من الاتحاد و نادى الجزيرة الرياضى لانهاء كافة الترتيبات اللازمة لتنظيم البطولة .

كما سيصل الحكم العام المعين من قبل الإتحاد الدولى السيد/ أيان إسميس يوم الثلاثاء الموافق «11/9».

وسيعقد الاتحاد المصري مؤتمراً صحفياً الساعة 12 ظهراً يوم الخميس الموافق 13 سبتمبر بنادى الجزيرة الرياضى لسحب القرعة.

ويناشد الاتحاد المصرى للتنس الجمهور المصري للتواجد في هذه المباريات لتشجيع المنتخب المصري حتى يتمكن المنتخب من الفوز بالبطولة، حيث يعتبر الجمهور هو اللاعب رقم «1» في البطولة.

وسوف تتوقف جميع البطولات المحلية يومى 14 و 15 سبتمبر وذلك لاتاحة الفرصة لجميع محبي رياضة التنس لحضور المباريات، كما ستم طرح تذاكر الحضور يوم الثلاثاء الموافقة 11 سبتمبر كالتالي:

قيمة التذكرة 75ج لليوم الواحد.

منافذ البيع: مقر الاتحاد المصري للتنس داخل استاد القاهرة – نادي الجزيرة الرياضي.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، منتخب مصــر للتنس يستعد لبطولة ديفيز العالمية رجال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت