بعد تصريحات الشحات.. الأهـلـي مهدد بضياع صفقات الشتاء
بعد تصريحات الشحات.. الأهـلـي مهدد بضياع صفقات الشتاء

بعد تصريحات الشحات.. الأهـلـي مهدد بضياع صفقات الشتاء

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم بعد تصريحات الشحات.. الأهـلـي مهدد بضياع صفقات الشتاء، بعد تصريحات الشحات.. الأهـلـي مهدد بضياع صفقات الشتاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

بعد تصريحات الشحات.. الأهـلـي مهدد بضياع صفقات الشتاء

.

المملكة الاخباري أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددا بعدم إبرام صفقات من العيال الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مثلما حدث في الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي حول موقفه من الانضمام للقلعة الحمراء في انتقالات يناير.

الشحات يعد هو الهدف الرئيسي والأساسي للجهاز الفني للأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ولجنة الكرة، والجماهير، فهو الصفقة «السوبر» التي يحلم بها الجميع داخل القلعة الحمراء، لكن اللاعب والمعروف بأهلاويته، فاجأ الجميع بتصريحاته خلال تواجده بمعسكر المنتخب الوطني، حيث قال: «أتمنى اللعب للأهلي، لكن أنا مرتبط بتعاقد مع العين، وسعيد للغاية هناك، وهم متمسكون بي وأتمنى تحقيق طموحات كبيرة معهم».

تصريحات الشحات زادت من صعوبة الصفقة على الأهلي بل واستحالتها، خصوصا أن المطالب المالية للفريق الإماراتي ستكون خيالية من أجل الاستغناء عنه للأهلي، ولكن اللاعب بتصريحاته أكد أن فريقه لن يستغني عنه في الشتاء.

مع تقلص فرص الأهلي في ضم الشحات، أصبح الأحمر مهددا بعدم ضم صفقات من العيار الثقيل أو الصفقات التي تحدث صدى جماهيريا كبيرا، إلا لو ضم لاعبا أجنبيا، فالسوق المحلي أصبح الآن لا يوجد به أي لاعب يمكن وصفه بالسوبر، خصوصا أن كل الصفقات السوبر التي حاول الأهلي ضمها في الصيف الماضي مثل محمد مجدي قفشة وعبد الله بكري ومحمد حمدي انتقلوا إلى فريق بيراميدز، بالإضافة لرفض الإسماعيلي التفريط في خدمات مدافعه محمود متولي للفريق الأحمر ونفس الأمر لفريق إنبي الذي تمسك بلاعبه عماد فتحي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

بعد تصريحات الشحات.. الأهـلـي مهدد بضياع صفقات الشتاء

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport