كواليس وهدية الأهـلـي في ليلة الترتيب لعمومية اللائحة
كواليس وهدية الأهـلـي في ليلة الترتيب لعمومية اللائحة

كواليس وهدية الأهـلـي في ليلة الترتيب لعمومية اللائحة

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم كواليس وهدية الأهـلـي في ليلة الترتيب لعمومية اللائحة، كواليس وهدية الأهـلـي في ليلة الترتيب لعمومية اللائحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

كواليس وهدية الأهـلـي في ليلة الترتيب لعمومية اللائحة

.

المملكة الاخباري أشاد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالدور الذى يقوم به شباب الأعضاء المشرفون على منفذ توزيع كتيب مشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة، وتلقى المقترحات بشأنها فى فرع مدينة نصر. 

وحرص الخطيب على التقاط صورة تذكارية مع الشباب المتطوعين فى منفذ توزيع كتيب اللائحة، وذلك قبل مغادرته لفرع مدينة نصر.

وكان الخطيب قد قابل بأعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم “الجمعة ” بفرع النادي بمدينة نصر، لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، بعدما بدأ لقاءاته بأعضاء الجمعية العمومية أمس” الخميس” بمقر النادي بالجزيرة وسط حشد كبير من الأعضاء واستمع إلي آرائهم واستفساراتهم بشأن مشروع اللائحة.

23_336429.jpg

وأكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن ملف لائحة النادي الأهلي، والعمل على إعدادها، والتصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم الـ٢٨ من شهر سبتمبر الجاري، هو تحدٍ كبيرٍ أمام “عائلة الاهلي”... وأن النادي بات في المرحلة الأخيرة من اعتماد الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي بالنادي الأهلي، حيث سيتم انتهاء موعد قبول المقترحات يوم ٩ سبتمبر الجاري، وسيتم اعتماد توصيات اللجنة المركزية يوم ١٠ سبتمبر في اجتماع مجلس الإدارة.. وأشار رئيس النادي الأهلى، إلى أن الجمعية العمومية للأهلي لا توجد مثلها في أي نادٍ آخر نظرًا لوعيهم وحرصهم على مستقبل ناديهم، والحفاظ على تاريخه وقيمه ومبادئه. 

وطالب رئيس النادي أعضاء الجمعية العمومية بالتواجد يوم ٢٨ من سبتمبر للتأكيد على أنها أكبر جمعية عمومية حضورًا وحرصًا على مصلحة ناديهم في كل وقت. 

وشدد محمود الخطيب، على أن النادى لا ينسى نجومه السابقين في كل اللعبات، و يحرص دائما على تقديم يد العون، وخاصة من يمرون منهم بأزمات ومشاكل صحية.

وأكد رئيس النادى الأحمر أن الأهلى لا ينسى نجومه السابقين تماما، وأن النادى سيقدم دائما كل العون لكبار السن من النجوم السابقين وأعضاء الجمعية العمومية.

وتمنى الخطيب، في ختام حديثه، أن يتواجد أعضاء الجمعية العمومية، ويحسموا بتواجدهم انتهاء العمل باللائحة الاسترشادية، لأنه لا يليق للنادي الأهلي العمل باللائحة الاسترشادية؛ وهو النادي الأقدم والأعرق في مصر والوطن العربي. 

ويختتم الخطيب لقاءاته المفتوحة مع أعضاء الجمعية العمومية غدا “السبت” بلقاء أعضاء الأهلي بفرع الشيخ زايد، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، المقررة إقامتها يوم 28 سبتمبر الجاري، للتصويت علي اللائحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

كواليس وهدية الأهـلـي في ليلة الترتيب لعمومية اللائحة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport