أجيري يرفض ضم نجم الأهـلـي لمنتخب مصــر.. تعرف على السبب
أجيري يرفض ضم نجم الأهـلـي لمنتخب مصــر.. تعرف على السبب

أجيري يرفض ضم نجم الأهـلـي لمنتخب مصــر.. تعرف على السبب المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أجيري يرفض ضم نجم الأهـلـي لمنتخب مصــر.. تعرف على السبب، أجيري يرفض ضم نجم الأهـلـي لمنتخب مصــر.. تعرف على السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أجيري يرفض ضم نجم الأهـلـي لمنتخب مصــر.. تعرف على السبب.

المملكة الاخباري epa04556711 Coach of Japan Javier Aguirre gestures to his players during the Group D Asian Cup match between against Palestine at Newcastle Stadium in Newcastle, Australia, 12 January 2015. EPA/DAN HIMBRECHTS AUSTRALIA AND NEW ZEALAND OUT

تجاهل المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، فكرة ضم وليد سليمان، نجم الأهلي لصفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من تألق اللاعب مع الأهلي خلال الفترة السابقة، إلا أن المكسيكي يرغب في ضم عناصر شابة والنزول بمعدل أعمار اللاعبين.

ويبلغ سليمان من العمر 34 عاماً، حيث انضم لصفوف الفريق الأحمر موسم 2010-2011 بعد رحلة مع أندية بتروجت وانبي وأهلي جدة السعودي.

وكان أحيري قد استهل مشواره في تدريب الفراعنة بالفوز على النيجر بسداسية نظيفة، بتصفيات أمم أفريقيا 2019.

ولم يكن سليمان ضمن القائمة التي يعتمد عليها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أجيري يرفض ضم نجم الأهـلـي لمنتخب مصــر.. تعرف على السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360