نجم الاتفاق يخطف الأنظار في الدوري السعودي للمحترفين
نجم الاتفاق يخطف الأنظار في الدوري السعودي للمحترفين

نجم الاتفاق يخطف الأنظار في الدوري السعودي للمحترفين المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم نجم الاتفاق يخطف الأنظار في الدوري السعودي للمحترفين، نجم الاتفاق يخطف الأنظار في الدوري السعودي للمحترفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نجم الاتفاق يخطف الأنظار في الدوري السعودي للمحترفين.

المملكة الاخباري شارك مدرب الفريق الاورغوياني ليوناردو راموس  وكل من اللاعبين المحترفين الأجانب في الفريق الجزائري رايس  مبولحي والمصري حسين السيد والارجنتيني كرستيان جوانكا  والسلوفاكي فيليب كيش والبرازيلي فارلي روزا والاورغويانيين رامون أرياس وبرايان أليمان في حفل بدء الدوري السعودي للمحترفين والمقام مساء اليوم (الثلاثاء) في مدينة جدة.

ميدانياً كثف مساعد مدرب الاتفاق رادولفو أوخيدا درجة استعدادات فريقه قبل مواجهة الرائد يوم بعد غدٍ (الخميس) في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك من خلال التدريبات التي فرضها على اللاعبين وطبق من خلالها بعض الخطط الفنية و التكتيكية التي طبقها من خلال المناورة التي فرضها مساء اليوم (الثلاثاء).

كما أنهت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع أخصائي العلاج الطبيعي السعودي أحمد بوصالح لينضم إلى الجهاز الطبي بالفريق  الأول.

ومن جهة  أخرى يعقد مدرب الفريق ليوناردو راموس وقائد الفريق عصر يوم غدٍ (الأربعاء)  مؤتمراً صحفياً خاصاً  بمواجهة الفريق أمام الرائد وذلك في قاعة المؤتمرات بالنادي.
فيديو: ماذا قال أليغري عن عدم تسجيل رونالدو للأهداف حتي الآن؟

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نجم الاتفاق يخطف الأنظار في الدوري السعودي للمحترفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360