نجوم بيراميدز خارج حسابات الـزمـالك لهذه الأسباب
نجوم بيراميدز خارج حسابات الـزمـالك لهذه الأسباب

نجوم بيراميدز خارج حسابات الـزمـالك لهذه الأسباب

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم نجوم بيراميدز خارج حسابات الـزمـالك لهذه الأسباب، نجوم بيراميدز خارج حسابات الـزمـالك لهذه الأسباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

نجوم بيراميدز خارج حسابات الـزمـالك لهذه الأسباب

.

المملكة الاخباري أغلق مسئولو نادي الزمالك الباب على صفقة محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز ومحمد مجدي "قفشة" صانع الألعاب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك بعد المفاوضات التي قام بها مسئولي الزمالك مع اللاعب وقطع شوط كبير فيها. 

المفاوضات لم تكتمل بين الثنائي بعد التغييرات الفنية الأخيرة وتمسك الجهاز الفني الجديد ببقاء كل العناصر الأساسية، وهو ما أدى إلى تعطل الصفقة بعدما كانت إدارة بيراميدز ترحب من قبل برحيل اللاعبين إلى الزمالك.

وبدأ مسئولو الزمالك في البحث عن بدلاء للثنائي وعلى رأسهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة السعودي في ظل رغبتهم القوية بتدعيم الجبهة اليسرى وسد النقص فيها.

YYYY_329743.jpg

اقرأ أيضًا.. الزمالك يعرض نجوم بيراميدز على جروس

وكان مسئولو الزمالك قد قرروا عرض كل نجوم بيراميدز المرشحين للانضمام إلى الفريق على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق لدراسة كل الأسماء الموجودة والمفاضلة بينهم قبل تحديد اللاعبين المنضمين إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة وأن إدارة الزمالك كانت تمهد لضم بعض اللاعبين من بيراميدز وعلى رأسهم محمد مجدش "قفشة" صانع الألعاب والذي يتمتع بقدرات مميزة ويعتبر من العناصر الأساسية في صفوف بيراميدز خلال الفترة الحالية.

كان الزمالك يرغب في ضمه خلال الموسم الماضي وقاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدماته قبل أن تتجمد المفاوضات بين الطرفين وينتقل اللاعب بعدها إلى صفوف بيراميدز لكن المفاوضات تجددت مرة أخرى من جانب مسئولي الزمالك.

وفي الوقت ذاته، تبخرت آمال مسئولو الزمالك في ضم محمد حمدي والذي يعتبر أحد أهم أهداف مسئولي الزمالك في الوقت الحالي لسد النقص الموجود في الجبهة اليسرى بالفريق بالوقت الحالي خاصة وأن إدارة الزمالك تبحث بشدة عن ضم ظهير أيسر جديد في ميركاتو الشتاء بسبب النقص الموجود وعدم تقديم الثنائي بهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح مستويات مميزة بعد.

لكن حسام حسن يرفض التفريط فيه بشكل نهائي وعلى قناعة كاملة بقدراته وإمكانياته منذ أن قام بتولي تدريبه في المصري البورسعيدي ونفس الأمر بالنسبة لأحمد أيمن منصور.

إدارة الزمالك تبحث عن البديل وبشكل سريع في الوقت الحالي لسد النقص الموجود في بعض المراكز داخل الفريق ومثلما كانت العلاقة متوترة بين التوأم ورئيس الزمالك من قبل وأدت لتجميد المفاوضات فيما يتعلق بالصفقات بين اللاعبين وحتى اللاعبين الشباب ومنهم سيف فاروق جعفر والذي تقدم نادي المصري البورسعيدي بطلب لاستعارته لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب مسئولي الزمالك وقتها والذين رفضوا انتقال اللاعب على خلفية الأزمة مع التوأم.

38406464_1753783508051021_22049794431836

اقرأ أيضًا.. بعد صدمة بيراميدز.. 3 مراكز تعاني في الزمالك

لكن جاء رحيل التوأم عن المصري ليعيد المفاوضات بين الزمالك والنادي البورسعيدي بشكل صحيح حاليًا وتبادل الصفقات بينهما لكن الأمر بات صعب في بيراميدز أن يرحل لاعبًا من صفوف الفريق إلى الزمالك في ميركاتو الشتاء القادم خاصة وأن حسام حسن متمسك ببقاء كل اللاعبين.

وفي الوقت ذاته.. بات انتقال لاعبين من الزمالك إلى صفوف بيراميدز محل غموض خاصة وأن بيراميدز كان يرغب في ضم بعض اللاعبين من صفوف الزمالك من قبل وعلى رأسهم كهربا ومصطفى فتحي لكن الإدارة البيضاء لم تحسم موقفها بشكل نهائي بعد.

ويعتبر مصطفى فتحي هو الأقرب للرحيل عن الزمالك خلال يناير القادم بسبب خروجه من حسابات جروس وعدم الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسيىة على عكس كهربا والذي يشارك بشكل أساسي مع الزمالك ويحصل على فرصته مع الفريق وجروس مقتنع به بشكل كامل ويرفض بشكل نهائي فكرة رحيله عن الزمالك في ميركاتو الشتاء مهما كان المقابل المادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

نجوم بيراميدز خارج حسابات الـزمـالك لهذه الأسباب

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport