#يورو_لايف.. قائمة الإسماعيلي لمقـابلـة المصري.. فرمان "ماهر" في سمـوحـة
#يورو_لايف.. قائمة الإسماعيلي لمقـابلـة المصري.. فرمان "ماهر" في سمـوحـة

#يورو_لايف.. قائمة الإسماعيلي لمقـابلـة المصري.. فرمان "ماهر" في سمـوحـة

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم #يورو_لايف.. قائمة الإسماعيلي لمقـابلـة المصري.. فرمان "ماهر" في سمـوحـة، #يورو_لايف.. قائمة الإسماعيلي لمقـابلـة المصري.. فرمان "ماهر" في سمـوحـة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

#يورو_لايف.. قائمة الإسماعيلي لمقـابلـة المصري.. فرمان "ماهر" في سمـوحـة

.

المملكة الاخباري يعرض لكم " يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية في رسالة "يورو لايف":- 

- أعلن الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، عن قائمة لاعبيه المختارة للانضمام للمعسكر المغلق الذي يبدأ مساء اليوم بأحد فنادق مدينة الإسماعيلية، وذلك استعداداً لمباراة الاسماعيلي والمقرر اقامتها في الخامسة مساء غدُا السبت، على ستاد الاسماعيلية، في إطار مبايرات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وتضم قائمة اللاعبين كل من أحمد عبد الحليم “بوسكا” ، أحمد مسعود لحراسة المرمى ومعهم أحمد عبد الموجود ، محمد كوفي ، أحمد شوشة ، مصطفى مارسيلو ، أحمد خالد ، محمد شطة ، محمود حمد ، حجاج عويس ، فريد شوقي ، عمرو موسى ، أحمد شكري ، اسلام عيسى ، محمد جابر ، محمد جريندو ، أحمد ياسر ، محمود وادي ، توريك جبرين ، أحمد جمعة.

كان الفريق قد أدى مساء اليوم مرانه الأخير على الاستاد وهو المران الذي خصصه الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها لقاء الغد ، وتوجه الفريق عقب المران إلى الاسماعيلية للمبيت بها استعداداً للقاء الهام والمرتقب.

واقرأ أيضًا.. #يورو_لايف..عامر يظهر مفاجأة سموحة..فييرا يحسم بديل الجزيري

- تغلب أهلي بني غازي الليبي والذي يقوده فنيا محمد عودة علي بتروجت بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية، التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة، ضمن سلسلة التجارب التي يخوضها الفريق الليبي بمعسكره المصري في القاهرة، استعدادا لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا والدوري اللييبي.

-أعلن البرازيلى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، قائمة لاعبيه استعدادًا لمباراة المصرى البورسعيدى، المقرر إقامتها غدا السبت، على ملعب الإسماعيلية، فى إطار منافسات الأسبوع الــ12 بمسابقة الدورى المحلى.

وشهدت القائمة عودة النيجيرى أوكيكى ونادر رمضان ومحمد مجدى حارس المرمى بعد غيابهم عن المباريات الماضية لأسباب متنوعة.

وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

حراسة المرمى .. عصام الحضرى – محمد مجدى

خط الدفاع .. طارق طه – محمود متولى – باهر المحمدى – محمد مجدى مصطفى – محمد هاشم.

خط الوسط .. حسنى عبدربه – عماد حمدى – عمر الوحش – عبد الرحمن مجدى – محمد صادق – وجيه عبد الحكيم – نادر رمضان – عمر سافيولا – كريم بامبو.

خط الهجوم .. كريستوفر ميندوجا – أوكيكى أفولابى.

- تجاهل علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إعطاء لاعبيه راحة سببية من التدريبات غدا السبت، وذلك عقب التعادل مع الانتاج الحربي، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويبدأ الفريق السكندري، بظاية من الغد الاستعداد لمباراة الداخلية، المقرر اقامتها الثلاثاء القادم، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الممتاز.

واقرأ أيضًا.. #يورو_لايف..الطرابيلي يظهر أسباب استقالته..وغياب ريكو عن المقاصة

- أكد مختار مختار، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، أن فريقه كان قريبا من تحقيق الفوز على سموحة في الشوط الثاني، لولا تسرع المهاجمين أمام حارس سموحة.

وكان الإنتاج الحربي قد تعادل مع سموحة، بهدفين لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر لبطولة الدوري.

وقال مختار مختار :" رغم العودة في المباراة لكن التعادل ظلم الإنتاج صاحب الأفضلية طول المباراة.

وعن سبب تعرضه للطرد قال : "كان هناك خطأ على مدافع سموحة أمام أعين محمود البنا حكم المباراة، ولكنه لم يحتسبه، فذهبت للحكم وسألته الكرة أمام عينك فكان رده طردي من المباراة.

وأضاف :" محمود البنا دائما ما يقود بطرد أي لاعب في الفريق الذي أقوم بتدريبه، فهذه المرة قام بطردي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

#يورو_لايف.. قائمة الإسماعيلي لمقـابلـة المصري.. فرمان "ماهر" في سمـوحـة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport