مدرب الأهـلـي يرفض المبالغة في الاحتفال بعد الفوز على الـترجـي
مدرب الأهـلـي يرفض المبالغة في الاحتفال بعد الفوز على الـترجـي

مدرب الأهـلـي يرفض المبالغة في الاحتفال بعد الفوز على الـترجـي

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مدرب الأهـلـي يرفض المبالغة في الاحتفال بعد الفوز على الـترجـي، مدرب الأهـلـي يرفض المبالغة في الاحتفال بعد الفوز على الـترجـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

مدرب الأهـلـي يرفض المبالغة في الاحتفال بعد الفوز على الـترجـي

.

المملكة الاخباري أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أكّد على أن فوز فريقه على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا تعد نتيجة جيدة لكنها ليست حاسمة. 

وقال المدرب العام للأهلي عقب المباراة، إنه كان يتمنى عدم تلقي الأهلي أي أهداف خلال اللقاء، لكنها كرة القدم، ولا يوجد بها شيء مضمون، لذلك فإن الفريق سيعمل على معالجة الأخطاء في لقاء العودة يوم الجمعة القادم.

وأشار القائم بأعمال مدير الكرة، أنه يؤكد للجميع أن البطولة لم تنتهِ بعد، وأن الأهلي دخل الشوط الأول فقط من النهائي وهناك شوط ثاني في تونس لن يكون سهلا على الإطلاق لأن الترجي منافس قوي ومحترم.

اقرأ أيضًا.. فيديو.. الأهلي يقسو على الترجي بثلاثة أهداف تحمل توقيع "الحاوي"

وأوضح يوسف أن لاعبي الأهلي مطالبون بمزيد من التركيز خلال الأيام المقبلة حتى يظهر الفريق بشكل أفضل في لقاء الإياب ويتمكن من اقتناص اللقب الغائب عن دولاب بطولات الأهلي. 

واستطرد: "أرفض المبالغة في الاحتفال، مباراة وانتهت، لم نفوز بأي شيء حتى الآن، ليس هناك ما يسمى الفوز بنصف البطولة، التاريخ لا يذكر إلا الألقاب فقط، وهو ما قلناه للاعبين خلال الأيام الماضية".

45311933_275259709790257_695432076976560

وأردف مدرب الأهلي: "قلت من قبل النهائيات 180 دقيقة، والفرق الكبيرة مثل الأهلي لا تتعامل بالمباراة فقط، أشكر اللاعبين على مجهودهم خلال اللقاء".

وأكمل: "لا يوجد هناك شيء مضمون الترجي فريق جيد وبينه والأهلي تاريخ طويل من المباريات والمواجهات، ونحن نحترمه كونه من أكبر الفرق إفريقيا".

وأشار يوسف إلى أنه فرض حظرا إعلاميا على اللاعبين قبل مباراة الاياب وأنه لابد من عدم الفرحة أو الاحتفال إلى برفع الكأس واستعادة اللقب.

وحرص يوسف على توجيه رسالة شكر للجماهير التي حضرت المباراة، قائلا: "الجمهور كان أكثر من رائع، هذا هو جمهور الأهلي صاحب الفضل في كل البطولات".

من جانبه، قال حسام عاشور، قائد الفريق: "سعيد للغاية بالفوز، لكن نرفض الاحتفال بالفوز، خصوصا أننا لم نتوج باللقب بعد".

وأوضح: "النتيجة غير مطمئنة، خضنا شوطًا أول، وهناك شوط آخر في تونس، الترجي من الفرق القوية في القارة، ويستلزم على الأهلي الاستعداد له جيدًا في مباراة الاياب بتونس".

وأتم قائد الأهلي: "كنا في قمة التركيز في مباراة الذهاب من أجل تفادي استقبال أي أهداف بحسب تعليمات باتريس كارتيرون، المدير الفني، لكن قدر الله وما شاء فعل، لدينا أسبوع حاسم نستعد خلاله لموقعة العودة".

37f4e28544.jpg

ويعد فوز الأهلي على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، هو الأول للأهلي على الفريق التونسي بملعب برج العرب، حيث لم يسبق للأهلي من قبل أن تغلب على الترجي في هذا الملعب.

وبدأ الأهلي أولى مواجهاته مع الفريق التونسي بملعب برج العرب في ذهاب نهائي دوري الأبطال عام 2012 وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، ثم دخل الفريقين المواجهة الثانية في ذهاب دور الثمانية ببطولة العام الماضي وانتهى أيضا بالتعادل بهدفين لكل فريق، ثم كان اللقاء الثالث في دور المجموعات من بطولة العام الجاري وانتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو الأهلي على راحة من المران اليوم السبت، على أن يستكمل الفريق مرانه يوم الأحد، استعدادا لمباراة العودة التي تقام يوم الجمعة القادم، بملعب رادس بالعاصمة تونس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

مدرب الأهـلـي يرفض المبالغة في الاحتفال بعد الفوز على الـترجـي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport