#موجز_24_ساعة: الأهـلـي يلدغ الـترجـي.. الـزمـالك يتخلى عن نجوم بيراميدز
#موجز_24_ساعة: الأهـلـي يلدغ الـترجـي.. الـزمـالك يتخلى عن نجوم بيراميدز

#موجز_24_ساعة: الأهـلـي يلدغ الـترجـي.. الـزمـالك يتخلى عن نجوم بيراميدز

المملكة الاخباري نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم #موجز_24_ساعة: الأهـلـي يلدغ الـترجـي.. الـزمـالك يتخلى عن نجوم بيراميدز، #موجز_24_ساعة: الأهـلـي يلدغ الـترجـي.. الـزمـالك يتخلى عن نجوم بيراميدز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز،

#موجز_24_ساعة: الأهـلـي يلدغ الـترجـي.. الـزمـالك يتخلى عن نجوم بيراميدز

.

المملكة الاخباري يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية ليوم الجمعة 2 من نوفمبر 2018، والتى يأتى على رأسها ما يلي:   

الأهلي يقسو على الترجي ويقترب من اللقب الأفريقي التاسع

انتهت مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بفوز ساحق للأهلي المصري على منافسه الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل للأهلي وليد سليمان فى الدقيقة 34 والدقيقة 77، وسجل السولية هدفًا فى الدقيقة 58، بينما سجل يوسف البلايلي للضيوف فى الدقيقة 64 من عمر المبارة.

وبتلك النتيجة، يكفي بطل تونس الفوز بهدفين نظيفين على أرضه ووسط جماهيره على ملعب رادس في مباراة الإياب للتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، فيما يحتاج الأهلي للظفر بأي نتيجة تعادل، أو الفوز خارج دياره من أجل التتويج، أو الخسارة بفارق هدف وحيد.

وحال انتهاء مباراة الإياب بنفس نتيجة الذهاب، فسيلجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية، لتحديد الفائز بكأس الأميرة الأفريقية.

45292652_1894468330673347_36704501632115

واقرأ أيضًا.. فيديو.. الأهلي يقسو على الترجي بثلاثة أهداف تحمل توقيع "الحاوي"

الزمالك يتخلى عن نجوم بيراميدز

أغلق مسئولو نادي الزمالك الباب على صفقة محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز ومحمد مجدي "قفشة" صانع الألعاب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك بعد المفاوضات التي قام بها مسئولي الزمالك مع اللاعب وقطع شوط كبير فيها.

وبدأ مسئولو الزمالك في البحث عن بدلاء للثنائي وعلى رأسهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة السعودي في ظل رغبتهم القوية بتدعيم الجبهة اليسرى وسد النقص فيها.

وفي الوقت ذاته، تبخرت آمال مسئولو الزمالك في ضم محمد حمدي والذي يعتبر أحد أهم أهداف مسئولي الزمالك في الوقت الحالي لسد النقص الموجود في الجبهة اليسرى بالفريق بالوقت الحالي خاصة وأن إدارة الزمالك تبحث بشدة عن ضم ظهير أيسر جديد في ميركاتو الشتاء بسبب النقص الموجود وعدم تقديم الثنائي بهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح مستويات مميزة بعد.

وفي الوقت ذاته.. بات انتقال لاعبين من الزمالك إلى صفوف بيراميدز محل غموض خاصة وأن بيراميدز كان يرغب في ضم بعض اللاعبين من صفوف الزمالك من قبل وعلى رأسهم كهربا ومصطفى فتحي لكن الإدارة البيضاء لم تحسم موقفها بشكل نهائي بعد.

العميد ينجح فى الاختبار الأول مع "بيراميدز".. والإنتاج يتعادل مع سموحة

حصد فريق بيراميدز، ثلاثة نقاط ثمينة من الاتحاد السكندري فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ12 بالدوري الممتاز.

وانتهت المباراة بثلاثية نظيفة فى شباك زعيم الثغر، لينجح العميد حسام حسن فى أول اختبار له مع بيراميدز، بعد توليه القيادة الفنية للفريق منتصف الأسبوع.

بينما انتهت مباراة الإنتاج الحربي وسموحة بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق، وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 19 نقطة فى المركز الثاني بفارق الأهداف عن بيراميدز، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 18 نقطة فى المركز الرابع.

واقرأ أيضا.. #موجز_24_ساعة.. رسالة أبوتريكة للأهلي .. صدمة للترجي..وفوز الزمالك

عمرو مرعي.. خلاف بين "جروس" وإدارة الزمالك

لازالت صفقة عمرو مرعي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي تشغل لغزًا محيرًا داخل أروقة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية وسط رغبة الأبيض في ضم مهاجم جديد لسد النقص الموجود بين صفوف الفريق لعدم تواجد سوى الثنائي الكونغولي كابونجو كاسونجو إلى جانب عمر السعيد في خط الهجوم ورغبتهم في تدعيم خط الهجوم بلاعبين مميزين وأصحاب الخبرات.

وعلم "يوروسبورت عربية" أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك تحفظ على ضم عمرو مرعي بعد مشاهدة بعض التسجيلات له وأبدى عدم قناعته به وتحفظه على وجوده مع الفريق وتخوف من التعاقد معه وعدم جدوى وجوده مع الفريق خاصة وأنه غير مقتنع بالعديد من الصفقات الموجودة بين صفوف الزمالك في الوقت الحالي ويرفض تكرار الأمر مرة أخرى مع الفريق في صفقات الشتاء لذلك تمسك أن يكون وجود أي لاعب بموافقة مباشرة وشخصية منه بشكل رسمي.

ورغم عدم تواجد مرعي مع المنتخب في الفترة الماضية لكن إدارة الزمالك ترى أن اللاعب يستحق الحصول على فرصته وأنه حال إنضمامه سيثبت نفسه ويقدم مستويات مميزة ويكون عند حسن ظن الجماهير، لذلك يتوسم مسئولو الزمالك خيرًا في اللاعب ويطالبوا جروس بمشاهدته مرة أخرى قبل الحصول على القرار النهائي له، وعددوا للمدرب مزايا وإيجابيات عمرو مرعي وأنه يجيد إستغلال الفرص داخل الصندوق ويتناسب مع متطلبات المدرب الذي يبحث عن مهاجم صندوق يستطيع إستغلال الفرص التي تتاح له أمام مرمى المنافس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري،

#موجز_24_ساعة: الأهـلـي يلدغ الـترجـي.. الـزمـالك يتخلى عن نجوم بيراميدز

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport