ماجد النفيعي: السومة الأقرب لمستوى ماجد عبدالله منذ 3 سنوات
ماجد النفيعي: السومة الأقرب لمستوى ماجد عبدالله منذ 3 سنوات

ماجد النفيعي: السومة الأقرب لمستوى ماجد عبدالله منذ 3 سنوات المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ماجد النفيعي: السومة الأقرب لمستوى ماجد عبدالله منذ 3 سنوات، ماجد النفيعي: السومة الأقرب لمستوى ماجد عبدالله منذ 3 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ماجد النفيعي: السومة الأقرب لمستوى ماجد عبدالله منذ 3 سنوات.

المملكة الاخباري عمر السومة - ماجد عبدالله

موقع عبر صحيفة البيان- يرى ماجد النفيعي، رئيس نادي أهلي جدة، أن مستوى مهاجم فريقه عمر السومة يشبه كثيرًا ماجد عبدالله أسطورة نادي النصر السعودي.

وغرد النفيعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “معلومة، منذ زمن يفتقد النصر والدوري السعودي لوجود لاعب مهاجم مثل ماجد عبدالله والأقرب لمستوى ماجد حالياً ومنذ 3 سنوات هو عمر السومه الموجود في الاهلي”.

جدير بالذكر فأن نادي الأهلي سيلتقي مع النصر، مساء غدٍ السبت، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ماجد النفيعي: السومة الأقرب لمستوى ماجد عبدالله منذ 3 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360