رئيس الهلال للجماهير: أنتم سر انتصاراتنا
رئيس الهلال للجماهير: أنتم سر انتصاراتنا

رئيس الهلال للجماهير: أنتم سر انتصاراتنا المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رئيس الهلال للجماهير: أنتم سر انتصاراتنا، رئيس الهلال للجماهير: أنتم سر انتصاراتنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الهلال للجماهير: أنتم سر انتصاراتنا.

المملكة الاخباري موقع عبر صحيفة البيان- قدّم محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال السعودي، التهنئة لجماهير الزعيم بعد الفوز على القادسية بهدفين دون رد، في الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغرد محمد بن فيصل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الرقم الصعب نفتخر بكم كنتم ومازلتم سر انتصاراتنا ألف مبروك لكل الزعماء، شكراً زعماء الشرقية حضور ودعم غير مستغرب”.

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة في انتظار مواجهة النصر صاحب الـ 19 نقطة مع أهلي جدة الذي يمتلك 16 نقطة.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رئيس الهلال للجماهير: أنتم سر انتصاراتنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360