كيف ذبح القادسية الكبار في الدوري السعودي ؟
كيف ذبح القادسية الكبار في الدوري السعودي ؟

كيف ذبح القادسية الكبار في الدوري السعودي ؟ المملكة الاخباري نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم كيف ذبح القادسية الكبار في الدوري السعودي ؟، كيف ذبح القادسية الكبار في الدوري السعودي ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، كيف ذبح القادسية الكبار في الدوري السعودي ؟.

المملكة الاخباري احتفال كمارا بهدفه في الأهلي

موقع عبر صحيفة البيان- تمكن فريق القادسية من الفوز على الأهلي بهدفين دون رد، مساء اليوم الجمعة، ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم هارون كمارا بهدف أول لفريق القادسية خلال الدقيقة (69) فيما واصل اللاعب تألقه وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (78).

وقدم فريق القادسية مستوى مميز خلال اللقاء واستطاع أن يشكل خطورة على مرمى العويس طوال الـ 90 دقيقة ونتج عن ذلك تسجيل هدفين ليوقف قطر انتصارات الراقي في منافسات الدوري السعودي.

وبهذه النتيجة؛ يرتفع رصيد القادسية عند النقطة 7 في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري بينما لا يزال الأهلي في المركز الثاني وفي رصيده 19 نقطة.

ساوثغيت: مسيرة روني الاحترافية مع انجلترا تستحقّ التكريم

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، كيف ذبح القادسية الكبار في الدوري السعودي ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360