تصفيات المونديال| معلول يقود تشكيل تـونـس لمباراة "المصير" أمام غينيا
تصفيات المونديال| معلول يقود تشكيل تـونـس لمباراة "المصير" أمام غينيا

تصفيات المونديال| معلول يقود تشكيل تـونـس لمباراة "المصير" أمام غينيا المملكة الاخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم تصفيات المونديال| معلول يقود تشكيل تـونـس لمباراة "المصير" أمام غينيا، تصفيات المونديال| معلول يقود تشكيل تـونـس لمباراة "المصير" أمام غينيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تصفيات المونديال| معلول يقود تشكيل تـونـس لمباراة "المصير" أمام غينيا.

المملكة الاخباري .

أعلن الجهاز الفني لمنتخب تونس، بقيادة نبيل معلول، عن التشكي� الرسمي لمباراة غينيا، والتي تقام على ملعب 28 سبتمبر، بالعاصمة الغينية كوناكري، في السابعة مساءً، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وجاء علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، في التشكيل الأساسي لنسور قرطاج، في مباراة غينيا، والتي قد تشهد تأهل تونس إلى المونديال، للمرة الأولى منذ 2006.

ويضم تكوين تونس كلًا من أيمن البلبولي في حراسة المرمى، وحمدي النقاز، والبدوي، ومرياح، وعلي معلول، وفرجاني ساسي، ومحمد أمين بن عمر، والشعلالي، وفخر الدين بن يوسف، ويوسف المساكني، وطه ياسين الخنيسي.

ويتصدر المنتخب التونسي، ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات المونديال، برصيد 10 نقاط، وتأتي الكونغو الديمقراطية في المركز الثاني بـ7 نقاط، بينما ودع منتخبا غينيا وليبيا سباق التصفيات، بعد احتلال المركزين الثالث والرابع بـ3 نقاط.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تصفيات المونديال| معلول يقود تشكيل تـونـس لمباراة "المصير" أمام غينيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات