مجدي عبدالغني يكشف تفاصيل حواره مع الرئيس
مجدي عبدالغني يكشف تفاصيل حواره مع الرئيس

مجدي عبدالغني يكشف تفاصيل حواره مع الرئيس المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مجدي عبدالغني يكشف تفاصيل حواره مع الرئيس، مجدي عبدالغني يكشف تفاصيل حواره مع الرئيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مجدي عبدالغني يكشف تفاصيل حواره مع الرئيس.

المملكة الاخباري كشف مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تفاصيل الحوار القصير الذي دار بينه وبين الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال تكريمه للمنتنخب الوطني صباح اليوم بعد التأهل لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام القادم.

وقال عبدالغني في تصريحات خاصة لـ «التحرير»، إن الرئيس  قال له:" كفاية عليك كدة، خلاص صعدنا كأس العالم".

وأضاف عضو مجلس إدارة الجبلاية أنه رد على الرئيس قائلاً:" ياريس انا هفضل احتفل لحد مانحرز هدف في كأس العالم".

وحرص الرئيس السيسي على استقبال المنتخب الوطني صباح اليوم لتكريمهم بعد التأهل لبطولة كأس العالم بعد غياب استمر 28 عامًا وتحديدًا منذ مونديال إيطاليا 1990.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مجدي عبدالغني يكشف تفاصيل حواره مع الرئيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري