محمود طاهر وشيرين شمس يحضران مران الأهـلـي
محمود طاهر وشيرين شمس يحضران مران الأهـلـي

محمود طاهر وشيرين شمس يحضران مران الأهـلـي المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محمود طاهر وشيرين شمس يحضران مران الأهـلـي، محمود طاهر وشيرين شمس يحضران مران الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محمود طاهر وشيرين شمس يحضران مران الأهـلـي.

المملكة الاخباري حرص محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وشيرين شمس، المدير التنفيذي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة وذلك من أجل دعم اللاعبين قبل استئناف مباريات الفريق ببطولة الدوري.

يذكر أن مجلس غدارة الأهلي سيعقد اجتماعا بعد قليل لبحث الكثير من الملفات على رأسها تحديد موعد انتخابات النادي المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، يوم الخميس القادم، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محمود طاهر وشيرين شمس يحضران مران الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري