شاهد مسلسل «بالحجم العائلي».. مشاجرة بين عمر حسن ورمزي لينر في الحلقة الـ14
شاهد مسلسل «بالحجم العائلي».. مشاجرة بين عمر حسن ورمزي لينر في الحلقة الـ14

شاهد مسلسل «بالحجم العائلي».. مشاجرة بين عمر حسن ورمزي لينر في الحلقة الـ14 المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شاهد مسلسل «بالحجم العائلي».. مشاجرة بين عمر حسن ورمزي لينر في الحلقة الـ14، شاهد مسلسل «بالحجم العائلي».. مشاجرة بين عمر حسن ورمزي لينر في الحلقة الـ14 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد مسلسل «بالحجم العائلي».. مشاجرة بين عمر حسن ورمزي لينر في الحلقة الـ14.

المملكة الاخباري في الوقت الذي يحاول فيه السفير نادر -يحيى الفخراني- أن يقوي علاقة ابنته الصغرى رانيا -ديانا هشام- بابن أخيه فادي -أحمد مجدي- تمهيدًا لإعلان ارتباطهما، تسعى زوجته ثريا -ميرفت أمين- في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «بالحجم العائلي»، لإقناع رانيا بالاقتراب من خطيبها عادل، والابتعاد عن ابن عمها، وذلك بتذكيرها بأن "عادل" يعرف مشكلتها وأنها أم لطفل صغير بخلاف ابن عمها، كما أنها حذرت فادي من الاقتراب من رانيا.

لكن "نادر" يشعر جيدًا بأن رانيا رافضة لفكرة الزواج بهذا الشخص، وأنها تريد الارتباط بـ«فادى»، ولكنْ هناك سر لا يعرفه يجعلها تريد الارتباط من عادل، ولا تستطيع الإفصاح بذلك بسبب والدتها.

وتستمر العلاقة غير الشرعية التي تجمع إيهاب -عمرو صالح- بالمدام سلوى -كارولين خليل- التي بدأت تتقرب من زوجته في تجربة للتفرقة بينهما، وكذلك علاقة مراد -عمر حسن يوسف وصديقة والدته منى -سلوى محمد على- وأيضًا علاقة رشا، مدربة رياضة زومبا -ندى موسى- وطليقها رامي -أحمد كرارة- الذي دخل المنتجع السياحي متخفيًا بعدما علم بأمر تحرش اللواء مدحت - سامي مغاوري- بها، وكاد السفير نادر يكتشف وجوده داخل غرفتها.

وانتهت الحلقة بمشاجرة جمعت "مراد" مع طليق أخته هدى -علاء لينر- الذى جاء إلى الفندق لكى يضغط عليها، ويتحصل منها على أموال لكي لا يظهر أسرار العائلة إلى السفير نادر.

التعليق على الحلقة:

1- يواصل جمهور السوشيال ميديا هجومه على مراد -عمر حسن يوسف- بسبب شخصيته غير السوية التي تشوه سمعته كرجل دبلوماسي مهم، إذ علق أحدهم: «تصرفات وأخلاق مراد دي مش بتاعة دبلوماسي ولا واحد ابن سفير وابن ناس، مفيش عنده غير الضرب والشتيمة وطريقة كده بلطجة.. وواضح أنه عنده عقدة بدليل تعلقه المجنون بمامته ويوم ما حب واتجوز واحدة اختارها كبيرة عنه في السن، ومن أصحاب أمه وبيعاملها أحسن ما بيعامل مراته!!، ويا ريت بكرة يبقى فيه مشاهد أكتر لرانيا وفادي سوا».

0

2- تعد الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «بالحجم العائلي»، هي أكثر حلقة يظهر فيها أحمد كرارة لفترة زمنية قليلة، وظهر أداؤه وانفعالاته مشابها تمامًا لأخيه أمير كرارة الذي يقدم دور البطولة في مسلسل «كلبش 2»، وليس لديه كاريزما درامية خاصة به، وهو ما سيؤثر على مستواه الفني فيما بعد.

3- تعد الفنان شيماء سيف من الفنانات المتألقات داخل المسلسل فهي تقدم نوعا من الكوميدية الخفيفة داخل سياقها الدرامي، كما أن أداءها ينال إعجاب الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في تقدم دور الشيف فاتن المساعد للسفير نادر داخل المطبخ الرئيسي بالمنتجع، ومن بين هذه التعليقات: «شيماء دي عسولة ودمها خفيف.. وشايف إن رشا لذيذة وعادي خلوها تغلط.. ماجتش على رشا».

000

4- حققت الحلقة الرابعة عشر أكثر من 108 آلاف في أقل من 24 ساعة عبر القناة الخاصة بفضائية dmc على موقع «يوتيوب».

مسلسل «بالحجم العائلى» تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل في أولى تجارِبها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، أحمد مجدى، ندا موسى، ركين سعد، كارولين خليل، عمر حسن يوسف، شيماء سيف، أحمد كرارة، محمد مهران وديانا هاشم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد مسلسل «بالحجم العائلي».. مشاجرة بين عمر حسن ورمزي لينر في الحلقة الـ14، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري