المسلسلات الأكثر مشاهدة في الأسبوع الثاني.. «ربع رومي» الأول كوميديا
المسلسلات الأكثر مشاهدة في الأسبوع الثاني.. «ربع رومي» الأول كوميديا

المسلسلات الأكثر مشاهدة في الأسبوع الثاني.. «ربع رومي» الأول كوميديا المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم المسلسلات الأكثر مشاهدة في الأسبوع الثاني.. «ربع رومي» الأول كوميديا، المسلسلات الأكثر مشاهدة في الأسبوع الثاني.. «ربع رومي» الأول كوميديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، المسلسلات الأكثر مشاهدة في الأسبوع الثاني.. «ربع رومي» الأول كوميديا.

المملكة الاخباري ملخص

يحافظ «كلبش 2» على مركز الصدارة خلال الأسبوع الثاني من السباق الرمضاني فيما يلحق به «نسر الصعيد» في المركز الثاني في حين يصعد «ربع رومي» إلى الترتيب الخامس متفوقًا على «عزمي وأشجان»

شهد الأسبوع الثاني من السباق الرمضاني منافسة حادة بين الأعمال الدرامية، أسفرت عن اختلف مراكز هذه الأعمال من حيث الأكثر مشاهدة عبر موقع «يوتيوب»، ولكن شراسة هذه المنافسة كانت واضحة جدًا بين الأعمال الدرامية الكوميدية؛ إذ انخفضت نسبة مشاهدة مسلسل «عزمي وأشجان» إلى أكثر من النصف عما حققه خلال الأسبوع الأول من الشهر الكريم (لمعرفة المزيد اضغط هنا)، وفيما يلي نقدم قائمة بأكثر المسلسلات مشاهدة خلال الأسبوع الثاني من شهر رمضان وفقًا للأرقام التي حققتها على «يوتيوب»..

«كلبش 2»

يواصل مسلسل «كلبش 2» بطولة الفنان أمير كرارة اعتلاءه موقع الصدارة في قائمة الأكثر مشاهدة  خلال شهر رمضان، إذ حققت آخر سبع حلقات له أكثر من 30 مليون مشاهدة، وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة بفضائية «الحياة» -صاحبة العرض الأول- بموقع «يوتيوب»، متفوقًا على غريمه «نسر الصعيد» بفارق كبير.

«نسر الصعيد»

ويأتي مسلسل «نسر الصعيد» بطولة النجم محمد رمضان في المركز الثاني، إذ حقق على القناة  الرسمية الخاصة بفضائية dmc تقريبا 12.3 مليون مشاهدة، في حين نجد أن نسبة المشاهدات تخطت حاجز الـ25 مليون مشاهدة عبر القناة الخاصة بشركة «العدل جروب» المنتجة له.

وإذا قارنا بين نسب المشاهدة التي حققها المسلسل في الأسبوع الأول والتي حققها في الأسبوع الثاني سنجد أن المشاهدات ارتفعت بمقدار 2.5 مليون مشاهدة، وهو نفس الارتفاع الذي شهده مسلسل «كلبش 2» أيضاً خلال نفس الفترة.

«أيوب»

تمكن مسلسل «أيوب» بطولة مصطفى شعبان من احتلال المركز الثالث من القائمة، متخطيًا بذلك مسلسلي «رحيم» بطولة ياسر جلال، و«عزمي وأشجان» بطولة حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، اللذين احتلا المركزين الثالث والرابع  في قائمة الأسبوع الأول، حيث مسلسله «أيوب» حققت حلقات الأسبوع الثاني منه أكثر من 10.8 مليون مشاهدة على قناة «الحياة».

وبرغم صعود «أيوب» إلى هذا المركز، فإن عدد مشاهدات حلقاته السبع الأخيرة تراجـع كثيرًا عن حلقات الأسبوع الأول والتي حققت أكثر من 13 مليون مشاهدة على قناة «الحياة».

«رحيم»

وتراجع عدد مشاهدات مسلسل «رحيم» كثيرًا خلال الأسبوع الثاني من رمضان، إذ حقق 9.8 مليون مشاهدة خلال القناة الرسمية لفضائية cbc، ولكنه احتفظ بالمركز الرابع في قائمة الأكثر مشاهدة على موقع «يوتيوب» كما كان في الأسبوع الأول، وإذا نظرنا إلى القائمة السابقة سنجد أن الحلقات الأولى من المسلسل حققت أكثر من 16 مليون مشاهدة.

«ربع رومي»

يبدو أن تألق الفنان مصطفى خاطر في مسلسل «ربع رومي»، المذاع على قناة «الحياة»، شد مشاهدات كثيرة لحلقات الأسبوع الثاني، إذ حققت  أكثر من 8.4 مليون مشاهدة، متخطيًا بذلك مسلسلي«عزمي وأشجان» و«ضد مجهول» للفنانة غادة عبد الرازق ليحتل المركز الخامس بالقائمة.

ارتفع عدد مشاهدات المسلسل في الأسبوع الثاني بمقدار 2 مليون مشاهدة، إذ حقق 6.5 مليون مشاهدة خلال الأسبوع الأول، وكما يعتبر هذا العمل هو أكثر الأعمال الكوميدية مشاهدة خلال الأسبوع الثاني.

ضد مجهول

كما حافظ مسلسل «ضد مجهول» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، على ترتيبه في قائمة الأسبوع الثاني، إذ حقق  أكثر من 6.2 مليون مشاهدة عبر قناة «الحياة»، كما تراجع عدد المشاهدات بمقدار طفيف عن الأسبوع الأول، والتي بلغت أكثر من 7 ملايين مشاهدة.

«عزمي وأشجان»

هناك مقولة شعبية تقول «هبط من سابع سما لسابع أرض»، وهي تنطبق على مسلسل «عزمي وأشجان»، الذي احتل المركز السابع في هذه القائمة بعد ما حقق أكثر من 6 ملايين مشاهدة، عبر قناة «النهار»، في حين أنه وجد في المركز الثالث في قائمة الأسبوع الأول، وهو بهذا الترتيب يعتبر ثاني أعلى المسلسلات الكوميدية مشاهدة خلال الأسبوع الثاني.

«عوالم خفية»
استطاع الزعيم عادل إمام أن يحجز لنفسه مكانا داخل قائمة الأسبوع الثاني، بعد أن كان مختفيًا عنها في الأسبوع الأول، إذ حققت آخر سبع حلقات أكثر من 3 ملايين مشاهدة، محتلا المركز الثامن بالقائمة الحالية متفوقًا بذلك على «طايع» الذي اختفى من القائمة الحالية.

«الوصية»

احتل مسلسل «الوصية» للنجمين أكرم حسني وأحمد أمين المركز التاسع في قائمة الأكثر مشاهدة عبر «يوتيوب» إذ حقق 2.5 مليون مشاهدة خلال قائمة الأسبوع الثاني، وكان العمل قد حقق أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال الأسبوع الأول، وهو العمل الأول الذي يقدمه فيه أكرم دور البطولة.

«أبو عمر المصري»

استطاع النجم أحمد عز أن يحجز لنفسه مكانًا في هذه القائمة بعدما خرج من قائمة الأسبوع الأول، وهو الآن يحتل المركز الأخير، بعد أن حققت الحلقات السبع الأخيرة منه أكثر من 2.3 مليون مشاهدة.

ويعتبر مسلسلا «طايع» و«ليالي أوجيني»، هما العملان اللذان خرجا من القائمة الحالية بعد أن وجدا في قائمة الأسبوع الأول، فما زال السباق الرمضاني مستمرًا وقد نشهد خلال الأسبوعين المقبلين مفاجآت قد اختلف من ترتيب هذه الأعمال، فنحن لا نعرف ما تخفيه الأيام المقبلة لنا!

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، المسلسلات الأكثر مشاهدة في الأسبوع الثاني.. «ربع رومي» الأول كوميديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري