خروج فيلم "الديزل" لمحمد رَمَضَـانُ من عيد الفطر.. تعرض على الأسباب
خروج فيلم "الديزل" لمحمد رَمَضَـانُ من عيد الفطر.. تعرض على الأسباب

خروج فيلم "الديزل" لمحمد رَمَضَـانُ من عيد الفطر.. تعرض على الأسباب المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم خروج فيلم "الديزل" لمحمد رَمَضَـانُ من عيد الفطر.. تعرض على الأسباب، خروج فيلم "الديزل" لمحمد رَمَضَـانُ من عيد الفطر.. تعرض على الأسباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، خروج فيلم "الديزل" لمحمد رَمَضَـانُ من عيد الفطر.. تعرض على الأسباب.

المملكة الاخباري خرج فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان من موسم عيد الفطر 2018، حسبما أكد لـ FilFan.com مؤلف العمل أمين جمال.

ويرجع سبب خروج الفيلم من موسم عيد الفطر إلى عدم الانتهاء من تصويره بسبب انشغال محمد رمضان بتصوير مسلسله "نسر الصعيد" الذي يعرض حاليا ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

ومن المقرر أن يستكمل فريق العمل تصوير الفيلم عقب إجازة عيد الفطر القادم.

فيلم "الديزل" من بطولة محمد رمضان وفتحي عبدالوهاب وياسمين صبري وهنا شيحا وتامر هجرس ومحمد ثروت وشيماء سيف وسهر الصايغ وبدرية طلبة، ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي.

الفيلم يجمع ما بين الإثارة والأكشن والكوميديا، فشخصية محمد رمضان بها جزء كوميدي، ويجسد خلاله دور "بدر الديزل" شاب يعمل "دوبلير" في السينما، والمعنى الحقيقي المقصود في الفيلم هو المواطن المصري البسيط الذي يعيش في حياته العادية كدوبلير.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، خروج فيلم "الديزل" لمحمد رَمَضَـانُ من عيد الفطر.. تعرض على الأسباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن