ريم البارودي تكشف لأول مرة خطبتها متهمة أحمد سعد بالتسبب في فسخها
ريم البارودي تكشف لأول مرة خطبتها متهمة أحمد سعد بالتسبب في فسخها

ريم البارودي تكشف لأول مرة خطبتها متهمة أحمد سعد بالتسبب في فسخها المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم ريم البارودي تكشف لأول مرة خطبتها متهمة أحمد سعد بالتسبب في فسخها، ريم البارودي تكشف لأول مرة خطبتها متهمة أحمد سعد بالتسبب في فسخها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ريم البارودي تكشف لأول مرة خطبتها متهمة أحمد سعد بالتسبب في فسخها.

المملكة الاخباري القاهرة - هويدا أبوسمك

يبدو أنه مازال هناك الكثير من الأسرار لدى الفنانة المصرية ريم البارودي حول تفاصيل علاقتها السابقة بالفنان أحمد سعد الذي انفصل عنها ليتزوج بعدها من الفنانة سمية الخشاب.

ريم البارودي قالت إن مدة ارتباطها بأحمد سعد استمرت لأكثر من 12 عاما ما بين صداقة وخطوبة وزواج، مشيرة إلى أنها لم تتزوج بأي أحد سواء عرفي أو رسمي قبله أو بعده.

ريم قالت إن الفنان أحمد سعد بعث لها رسالة بعد زواجه من سمية وبعد أن ارتبطت بشخص آخر، وعرضت ريم الرسالة على الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج «شيخ الحارة»، والتي علقت بقولها: «لا تعليق»، وقالت ريم إن هذه الرسالة تسببت في فسخ خطبتها بعد أن رآها خطيبها.

ريم قالت إنها كانت تستطيع أن تفعل مثلما فعلت الفنانة سمية الخشاب وأن تأخذ أحمد سعد منها مرة ثانية، ولكنها أغلقت هذه الصفحة تماما، ولا تحب أن تخرب بيت أحد.

ريم نفت أن تكون ذهبت إلى طبيب نفسي بعد فسخ ارتباطها بالفنان أحمد سعد، وأكدت أن كل شيء قسمة ونصيب، وأنها أعطت كل شيء في هذه العلاقة.

يُذكر أن احمد سعد تزوج من الفنانة سمية الخشاب منذ 6 أشهر، وانتشرت مؤخرا عدد من الأخبار أكدت وجود خلافات بينهما، وقالت ريم إن سمية استغلتها للوصول لسعد، بينما نفت سمية ذلك.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ريم البارودي تكشف لأول مرة خطبتها متهمة أحمد سعد بالتسبب في فسخها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي