"مكافحة الإدمان": 80% من الدراما تروج لتعاطي المخدرات
"مكافحة الإدمان": 80% من الدراما تروج لتعاطي المخدرات

"مكافحة الإدمان": 80% من الدراما تروج لتعاطي المخدرات المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم "مكافحة الإدمان": 80% من الدراما تروج لتعاطي المخدرات، "مكافحة الإدمان": 80% من الدراما تروج لتعاطي المخدرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "مكافحة الإدمان": 80% من الدراما تروج لتعاطي المخدرات.

المملكة الاخباري قال الدكتور عمرو عثمان رئيس صندوق مكافحة الإدمان، إن بعض المسلسلات تروج للمخدرات حيث تبث مفاهيم مغلوطة عنها ولا تقدم علاجًا لها أو تعرض تداعيات تعاطيها. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم"، أن 80% من الدراما تروج للمخدرات والتدخين، لافتًا إلى أنه جاء في مسلسل كلبش أن تحريم التدخين جاء عن طريق تنظيم داعش الإرهابي، واصفًا إياه بغير الواقعي، ومؤكدًا على فتوى دار الإفتاء التي حرمت التدخين. 

وتابع أن بعض المسلسلات تروج للتبغ وهو ما ينافي القانون والاتفاقية الإطارية التي وقعت عليها مصر، قائلًا إن الدولة منعت كل وسائل الترويج للتبغ. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "مكافحة الإدمان": 80% من الدراما تروج لتعاطي المخدرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن