يعقوب شاهين يشوّق محبيه لجديده بعد نجاح ”شو الفكرة”
يعقوب شاهين يشوّق محبيه لجديده بعد نجاح ”شو الفكرة”

يعقوب شاهين يشوّق محبيه لجديده بعد نجاح ”شو الفكرة” المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم يعقوب شاهين يشوّق محبيه لجديده بعد نجاح ”شو الفكرة”، يعقوب شاهين يشوّق محبيه لجديده بعد نجاح ”شو الفكرة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، يعقوب شاهين يشوّق محبيه لجديده بعد نجاح ”شو الفكرة”.

المملكة الاخباري يعقوب شاهين مع محمود عيد

أعلن الفنان الفلسطيني الشاب "يعقوب شاهين" عن عزمه الاحتفال بعيد الفطر المبارك، في فلسطين، على أن يظهر تفاصيل حفله قريبًا.

و كان يعقوب شاهين قد أبهر عشاقه بغناء "أحبك" للنجم الإماراتي حسين الجسمي، حيث لفت الأنظار إلى صوته في الغناء بلون مختلف و جديد تمامًا عن كل ما سبق و قدّمه.

علمًا بأن الأسمراني عكف على التحضيرات لأغنيته المنفردة الجديدة، و التي ستحمل عنوان "الرقم الثاني"، باللهجة اللبنانية، من كلمات شوقي ناصيف، ألحان جوزيف جحا، و من توزيع داني حلو، علمًا بأنه قام بتصويرها في ولاية نيويورك الأمريكية، من إنتاج Platinum Records، و من توقيع المخرج David Zennie.

و في سياق استعداداته للعمل على جديده، فقد قابل شاهين بالملحن محمود عيد، الذي بدوره أكد أنهما بصدد التحضير لعمل غنائي، بعد النجاح الكبير الذي حققه أول أغنياته بعنوان "شو الفكرة"، بعد فوزه بلقب "محبوب العرب" بموسمه الرابع.

الجدير بالذكر أن يعقوب شاهين تجاوز المليون الثالث لكليب "شو الفكرة"، من إخراج فادي حدّاد، و كلمات، ألحان، و توزيع محمود عيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، يعقوب شاهين يشوّق محبيه لجديده بعد نجاح ”شو الفكرة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي