صورة- محمد إمام مع أبطال "مسرح مصــر" في الساحل الشمالي.. تعليق طريف من سليمان عيد
صورة- محمد إمام مع أبطال "مسرح مصــر" في الساحل الشمالي.. تعليق طريف من سليمان عيد

صورة- محمد إمام مع أبطال "مسرح مصــر" في الساحل الشمالي.. تعليق طريف من سليمان عيد المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- محمد إمام مع أبطال "مسرح مصــر" في الساحل الشمالي.. تعليق طريف من سليمان عيد، صورة- محمد إمام مع أبطال "مسرح مصــر" في الساحل الشمالي.. تعليق طريف من سليمان عيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- محمد إمام مع أبطال "مسرح مصــر" في الساحل الشمالي.. تعليق طريف من سليمان عيد.

المملكة الاخباري بعد اطمئنانه على نجاح فيلمه سافر الممثل محمد إمام إلى الساحل الشمالي ليمضي إجازته هناك.

ويبدو أن إمام يفضل قضاء الإجازة برفقة أصدقائه، إذ عرض عبر حسابه على Instagram صورة ظهر فيها برفقة أبطال "مسرح مصر".

ظهر في الصورة مع إمام كل من علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن ومصطفى بسيط.

تلقى إمام تعليقات كثيرة من الجمهور الذي أكد سعادته لعلاقة الصداقة بين إمام وأبطال "مسرح مصر" منذ أن اشتركوا معا في بطولة فيلم "قائد مصر".

كان من بين التعليقات تعليق طريف للممثل سليمان عيد الذي تمنى أن يتواجد معهم.

محمد إمام

يشار إلى أن محمد إمام يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "ليلة هنا وسرور" وتشاركه في البطولة ياسمين صبري، ويحقق المركز الثاني في الإيرادات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صورة- محمد إمام مع أبطال "مسرح مصــر" في الساحل الشمالي.. تعليق طريف من سليمان عيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن